اصابة جديدة تضرب دفاع النادي الأهلي قبل مباراة انبي

اصابة جديدة تضرب دفاع النادي الأهلي قبل مباراة انبي

أصيب أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال تدريبات الفريق الجماعية اليوم الثلاثاء. و تسببت إصابة اللاعب في حالة من الهلع خاصة في ظل

الأهلي يرفض تأجيل لقاءه امام الزمالك لأي سبب
تاريخ مواجهات النادي الأهلي ضد صنداونز
احمد فتحي في تونس رغم الاصابة

أصيب أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال تدريبات الفريق الجماعية اليوم الثلاثاء.

و تسببت إصابة اللاعب في حالة من الهلع خاصة في ظل الإصابة التي يعاني منها خط الدفاع المتمثلة في سعد الدين سمير وياسر إبراهيم بالإضافة الى عودة رامي ربيعة مؤخراً من الإصابة التي لحقت به.

وأكد أيمن أشرف معاناته الشديدة من إصابة الكاحل في نهاية المران و التي عانى منها رامي ربيعة و التي تسببت في غيابه عن التدريبات لأكثر من أسبوع.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود مدة غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية خلال الساعات المقبلة و مدى قدرته في التواجد داخل صفوف الفريق في المعسكر المقبل الخاص بمباراة انبي من عدمه.

و منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأربعاء، على أن يستأنف الفريق مرانه مساء الخميس المقبل.

و يستعد الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري، التي تقام مساء الأحد المقبل، و خاض الفريق مرانا قويا اليوم اشتمل على جانب بدني وخططي وتقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش».

و يخضع لاعبو الأهلي و الجهاز الفني لمسحة طبية ظهر الجمعة المقبل عقب نهاية المران الصباحي، وذلك ضمن البروتوكول الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة، والذي يؤكد إجراء مسحات طبية لفرق الدوري قبل المباريات ا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0