اسم حكم مباراة الأهلي و شبيبة الساورة الجزائري المصيرية ؟

اسم حكم مباراة الأهلي و شبيبة الساورة الجزائري المصيرية ؟

هزيمة النادي الأهلي في مباراتين متتاليتين في الجولة الرابعة و الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا اعطت اهمية كبيرة لمباراة الأهلي و الشبيبة

الأهلي و طريقة لعب جديدة امام المحلة
غياب رمضان صبحي عن مباراة الأهلي امام الداخلية
تشكيل النادي الأهلي امام الترجي التونسي

هزيمة النادي الأهلي في مباراتين متتاليتين في الجولة الرابعة و الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا اعطت اهمية كبيرة لمباراة الأهلي و الشبيبة الجزائري

فما هو اسم حكم مباراة الأهلي و شبيبة الساورة الجزائري المصيرية ؟

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن تعيين التونسي صادق السالمي حكمًا للمباراة التي ستجمع الأهلي مع شبيبة الساورة الجزائري، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

السالمي لن يكون ظهوره في مباريات الأهلي هو الأول خلال النسخة الحالية من البطولة الأفريقية، إذ سبق له الظهور في مباراتين سابقتين للفريق وكلاهما في مصر أيضًا.

وأدار السالمي مباراة سابقة للأهلي أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي في الدور الرئيسي من دوري أبطال أفريقيا خلال ديسمبر الماضي، ووقتها نجح الأحمر في الفوز بهدفين نظيفين.

النتيجة نفسها كانت هي النهائية في لقاء الأهلي أمام فيتا كلوب في افتتاح مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي كانت لإدارة تحكيمية للتونسي أيضًا.

ثلاثة مباريات فقط أدارها السالمي في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، أثنين منهم للأهلي، والثالثة عندما تواجد في تفوق صنداونز الجنوب أفريقيا على أسيك الإيفواري بثلاثة أهداف لواحد.

تواجد السالمي في مصر لم يقتصر فقط على مباراتي الأهلي، إذ كان بطلًا للأزمة التي نشبت خلال مواجهة المقاولون العرب مع بيراميدز خلال شهر سبتمبر الماضي.

الأزمة وقتها كانت بسبب عدم إعلان اتحاد الكرة المصري عن اسم حكم المباراة، مما أدى إلى حالة من الغضب من جانب مسؤولي نادي المقاولون العرب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0