اسدال الستار على أزمة (فتحى- سويلم ) رسمياّ بعد الجلسة الخماسية

أحمد فتحى   عقد هادى خشبة، مدير الكرة بالنادى الأهلى، جلسة حاسمة اليوم، الثلاثاء، من أجل إنهاء أزمة أحمد فتحى، لاعب الفريق مع أحمد سويلم، المست

عماد متعب ينتظم في مران الأهلي
أخبار الاهلى فى الصحف اليوم ١٨ ديسمبر ٢٠١٦
الأهرام : الأهلي أنهى الاتفاق مع احمد حجازي و التوقيع غدا ان شاء الله
أحمد فتحى
أحمد فتحى

 

عقد هادى خشبة، مدير الكرة بالنادى الأهلى، جلسة حاسمة اليوم، الثلاثاء، من أجل إنهاء أزمة أحمد فتحى، لاعب الفريق مع أحمد سويلم، المستشار الرياضى لشركة اتصالات، الراعى الرسمى للنادى.

وحضر الجلسة أحمد فتحى ومجدى طلبة، مدير التسويق بالأهلى، وهشام عبد ربه، محامى اللاعب، وأحمد سويلم.

كانت محكمة شمال القاهرة الابتدائية قد قضت بتغريم أحمد فتحى مليونى جنيه، كتعويض لأحمد سويلم، بسبب عدم التزام اللاعب بعقده مع وكيل اللاعبين، وألزمت المحكمة أحمد فتحى بدفع المليونى جنيه، ورد مبلغ 245 ألف جنيه، الذى حصل عليها من سويلم عند توقيع العقد بينهما.

وأسفرت جلسة اليوم عن تنازل سويلم عن الدعوى القضائية، التى أقامها ضد فتحى، مقابل رد اللاعب مبلغ 245 ألف جنيه سبق وحصل عليها من شركة المحمول، بالإضافة إلى قيام اللاعب بتصوير إعلان واحد للشركة خلال الشهور الستة المقبلة، وهو ما سبق وأشارت إليه “اليوم السابع”.

ووقع فتحى لشركة اتصالات على عقد مدته ستة شهور يُقدم خلالها إعلاناً للشركة الراعية.

وقدّم هشام عبدربه خلال جلسة اليوم العقود وأوراق الصلح، ليتم إنهاء هذه الأزمة التى تطورت إلى ساحات القضاء، لكن مفاوضات مسئولى النادى ومعهم هشام عبدربه نجحت فى إسدال الستار عن هذه الأزمة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0