استمرار حبس مشجعى الأهلى فى أحداث الأولمبى بدورى اليد

  جماهير الألتراس قررت نيابة باب شرق بالإسكندرية استمرار حبس 14 مشجعاً من جماهير ألتراس الأهلى بعد أحداث الشغب التى قاموا بها خلال مباراة فريقهم

هل سينضم رامى ربيعة لمواجهة بتروجيت ؟؟
هل يرغب على معلول فى الرحيل عن الاهلى تعرف على الحقيقة معنا
تحليل ما قبل مباراة الأهلي و المغرب التطواني

 

جماهير الألتراس
جماهير الألتراس

قررت نيابة باب شرق بالإسكندرية استمرار حبس 14 مشجعاً من جماهير ألتراس الأهلى بعد أحداث الشغب التى قاموا بها خلال مباراة فريقهم مع الأولمبى فى دورى كرة اليد أول أمس الخميس، فى الوقت الذى أفرجت فيه عن مشجعين آخرين من الأحداث.

تقوم النيابة بعمل محضر استدلال ومعاينة لتحديد التلفيات التى أحدثها الجمهور وجمع معلومات كافية عن الواقعة ، حيث جاءت التلفيات التى أحدثها الألتراس عبارة عن 20 سيارة ملاكى بخلاف الكراسى وتكسير زجاج منافذ ومنشآت النادى السكندرى.
كانت مباراة الأهلى والأوليمبى فى كرة اليد قد شهدت أحداثاً مؤسفة من قبل الجماهير التى تابعت المباراة عقب هزيمة الأحمر بفارق نقطة.

تجمع النيابة معلومات عن المشجعين لمعرفة ما إن جاءوا لتشجيع الفريق من القاهرة أم جاءوا من الإسكندرية، لإدخال النادى الأهلى طرفا فى القضية إذا كانت الجماهير قادمة من القاهرة .

قررت نيابة الإسكندرية إرسال ملف من القضية للمكتب الفنى للنائب العام لإصدار قرار بخصوص الواقعة ويقوم بتبليغه للمحامى العام .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0