استقالة الخطيب و لاسارتي يروح بعد فضيحة بريتوريا

استقالة الخطيب و لاسارتي يروح بعد فضيحة بريتوريا

ذلك اقل شيء واجب استقالة محمود الخطيب بكل هدوء و المجلس كله من غير دوشة لو سمحتم مش ناقصة فضائح رحيل لاسارتي و محمد يوسف و تولي فتحي مبروك او عب

سبب استبعاد احمد حمدي من معسكر الأهلي في كرواتيا
«شمس» يعقد جلسة مع «عبدالحفيظ» على هامش مران الأهلي
جماهير الأهلي تهمس في أذن صالح جمعة “كل الطرق تقود إلى التألق”

ذلك اقل شيء واجب

استقالة محمود الخطيب بكل هدوء و المجلس كله من غير دوشة لو سمحتم مش ناقصة فضائح

رحيل لاسارتي و محمد يوسف و تولي فتحي مبروك او عبد العزيز عبد الشافي ادارة الفريق الفنية فورا

رحيل سيد عبد الحفيظ فليرحل الجميه في هدوء و بلاش نغمة الفريق عنده مباراة و عنده مش عارف ايه

فلنخسر كل البطولات هذا العام و لكن من اجل عودة الأهلي الذي نعرفه

ذلك اقل شيء واجب الناس المحترمة بتعمل كده

لاعبين انتهت صلاحيتهم او هي منتهية من قبل ما يلمسوا كرة واحدة مثل الأخ ناصر ماهر الى الرحيل فورا ارحمونا

انتهى حلم الأهلي في التتويج بدوري أبطال أفريقيا “إكلينيكيا” حيث أصبح بحاجة لـ”معجزة” في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أمام صنداونز الجنوب أفريقيا، بعد “فضيحة” بريتوريا.

وسقط الأهلي “منهارا” أمام صنداونز، ليخسر بخماسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وظهر الأهلي “عاجزا” طوال شوطي المباراة أمام صنداونز، وكان الفريق الأحمر أن يخرج خاسرا بنتيجة أكبر من “الخمسة” لولا بعد الإنقاذات لمحمد الشناوي، وتعاطف العارضة.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي فريق صنداونز الجنوب أفريقي يوم 13 من شهر إبريل الجاري، بملعب الجيش بمدينة السويس وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي في وقت سابق.

وأصبح الأهلي في حاجة للفوز بـ”سداسية” نظيفة من أجل إحياء حلمه الأفريقي من جديد وتجاوز ما حدث في موقعة الذهاب، أو إحراز “خماسية” نظيفة على الأقل من أجل اللجوء لركلات الجزاء.

تفاصيل المباراة

حصل الأهلي على أول ركلة ركنية في المباراة بالدقيقة 4، بعد نجاح دفاع صنداونز في ابعاد الكرة من أمام مروان محسن في أول محاولة هجومية للنادي الأهلي.

واصل الأهلي ضغطه وحصل على ركنية جديدة في الدقيقة 5، لكن مرت دون أي خطورة على مرمى الفريق الجنوب أفريقي.

أول محاولة خطيرة لصنداونز في الدقيقة 6 من أحداث المباراة، لكن تسديدة لاعب صنداونز تذهب بجوار قائم محمد الشناوي حارس النادي الأهلي.

و انطلق رمضان صبحي من الجانب الأيمن في الدقيقة 11 وأرسل كرة عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس صنداونز أمسك بالكرة بسهولة.

و استغل صنداونز خطأ تمركز دفاع الأهلي، وأحرز ثيمبا زواني الهدف الأول للفريق بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، سجلها بسهولة في شباك الشناوي، في الدقيقة 14 من أحداث المباراة.

و توقفت المباراة في الدقيقة 16 بعدما اصطدم سعد سمير مع دينيس اونياجو حارس صنداونز ليحتسم الحكم ركلة حرة لصالح أصحاب الأرض، وسط نزول الأجهزة الطبية لعلاج الثنائي داخل أرض الملعب.

و كاد صنداونز أن يستفيد من خطأ دفاعي جديد للنادي الأهلي، لكن محمد الشناوي نجح في ابعاد الكرة لركلة ركنية في الدقيقة 22.

و من ركلة حرة مباشرة، نجح واين أرندسي من استغلال خطأ جديد في تمركز دفاع الأهلي، وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 24 من أحداث المباراة.

في الدقيقة 28 كاد صنداونز أن يضيف الهدف الثالث، لكن تسديدة مهاجم الفريق الجنوب أفريقي تذهب أعلى عارضة الشناوي.

و فشل أجايي في استغلال تمريرة محمد هاني الأرضية في العمق داخل منطقة جزاء صنداونز، ويسدد كرة ضعيفة تمر بجوار قائم اونياجو بالدقيقة 30.

و عاد محمد الشناوي لينقذ شباك الأهلي من فرصة هدف ثالث لصالح فريق صنداونز في الدقيقة 32 لتذهب الكرة الى ركلة ركنية، ثم تتعاطف العارضة مرتين مع الأهلي في الدقيقة 33.

وعاد لاسارتي ليجري تغيير ثاني في الدقيقة 36 من أحداث المباراة، بعدما أشرك ناصر ماهر بدلا من محمد هاني، ليعود أحمد فتحي لمركز المدافع الأيمن.

و مرر علي معلول كرة أرضية داخل منطقة جزاء صنداونز لناصر ماهر، الذي سدد كرة قوية، لكن اونياجو امسك بالكرة على مرتين في الدقيقة 37، لتردد بهجمة لصنداونز، لكن الشناوي يمسك بالكرة أيضا.

و لم ينجح الأهلي في استغلال فرصة لتقليص الفارق بالدقيقة 44، بعدما مرت عرضية أحمد فتحي من أمام عمرو السولية وتذهب في يد حارس صنداونز.

و مع بداية الشوط الثاني، حصل صنداونز على ركلة جزاء ليحرز منها ريكاردو الهدف الثالث لأصحاب الأرض، لتتعقد الأمور على الأهلي.

و في الدقيقة 57، عاد محمد الشناوي ليمنع هدفا رابعا لنادي صنداونز بعد سلسلة اخطاء دفاعية للأهلي، ثم عاد ليخرج فرصة جديدة لركلة ركنية.

و مرر ناصر ماهر كرة للمنطلق رمضان صبحي في الدقيقة 60، راوغ مدافع صنداونز وأرسل كرة مرت أعلى العارضة لتضيع فرصة جديدة على الأهلي لتقليص الفارق.

و تستمر كوارث دفاع الأهلي في حماية مرماهم، ليسجل صنداونز الهدف الرابع في الدقيقة 62 من أحداث المباراة.

و أخرج مارتن لاسارتي جونيور أجايي في الدقيقة 68 وأشرك المغربي وليد أزارو بدلا منه.

و جاء الدور على باكاماني لاعب الأهلي السابق، ليحرز الهدف الخامس في شباك الأهلي من هجمة مرتدة واستغلال جديد لانهيار الأهلي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0