استبعاد وليد سليمان و حازم امام من معسكر المنتخب

وليد سليمان في لقاء بوتسواناقرر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري استبعاد وليد سليمان لاعب الأهلي وحازم إمام لاعب الزمالك وعلى غزال المح

ماذا تتوقع من منتخب ابو ريبة و الشوال ؟؟؟؟
برج العرب يستضيف ودية مصر وغينيا كوناكرى 16 يونيو المقبل
برادلى يعلن قائمة منتخب مصراستعدادا لزيمبابوى و موزمبيق
وليد سليمان في لقاء بوتسوانا

وليد سليمان في لقاء بوتسوانا

قرر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري استبعاد وليد سليمان لاعب الأهلي وحازم إمام لاعب الزمالك وعلى غزال المحترف في صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي من قائمة الفراعنة التي ستخوض مباراتي زيمبابوى وموزمبيق.

و أفاد مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب المصري  بأن  برادلي قرر استبعاد خمسة لاعبين من صفوف المنتخب وهم :حازم إمام و وليد سليمان و طارق حامد لاعب سموحة وأيمن حفنى لاعب طلائع الجيش وعلى غزال.

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره بوتسوانا ودياً الثلاثاء 1-1 وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتى زيمبابوى وموزمبيق فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يذكر أن برادلي ضم غزال لأول مرة خلال معسكر الفراعنىة التي يستعد لمواجهتى زيمبابوي وموزمبيق يومي 9 و16 يونيو المقبل ولكن اللاعب لم يشارك في ودية بوتسوانا.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط ، فيما يحتل غينيا المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وتأتي موزمبيق في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم زيمبابوي بنقطة يتيمة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0