اربعة حلول رائعة في صفوف الأهلي بدلا من رمضان صبحي

اربعة حلول رائعة في صفوف الأهلي بدلا من رمضان صبحي

ادارة الأهلي و الحمد لله وفرت البدائل و كانت تعلم بوضوح مصير رمضان صبحي لذلك تعاقدت مع كهربا و طاهر  محمد طاهر في وجود اجايي و رمضان صبحي و الأهلي يمل

بالفيديو.. أوباما يسجل “هدف مارادونى” فى مرمى الإسماعيلى
الأهلي يفوز على المقاصة بهدف عبد الظاهر في مباراة متوسطة
مصطفى سرور يكتب : يسقط … رأفت عبد العظيم ….!!!! |

ادارة الأهلي و الحمد لله وفرت البدائل و كانت تعلم بوضوح مصير رمضان صبحي لذلك تعاقدت مع كهربا و طاهر  محمد طاهر في وجود اجايي و رمضان صبحي و الأهلي يملك محمود كهربا الذي يجلس له رمضان صبحي ابو 130 مليون احتياطيا و لكن يجب على الادارة سرعة حسم ملف العقوبة المتوقعة من فيفا بسبب المختلط حتى لا نخرج من ايقاف على ايقاف في ظل الترصد الواضح من اتحاد الكوسة

و نستعرض في هذا المقال كل البدائل المتاحة للصفقة ام 130  مليون في الأهلي و ننبه الادارة عايزين ظهير  ايمن قوي هذا اهم من رمضان و اللي خلفوا رمضان و يملك اثنين منهم امكانية اللعب في كل مراكز خط الهجوم

و هم كالآتي

– جونيور أجايي:

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لم يكتف بالإشادة برمضان صبحي من الناحية الهجومية، بل امتدح أيضًا المحترف النيجيري جونيور أجايي والذي وصفه بـ”الجوكر” نظرًا لقدرته اللعب في مركز الجناح الأيسر أو الأيمن بخلاف الاستعانة به في مركز المهاجم الصريح.

أجايي شارك مع الأهلي خلال الموسم الحالي في 25 مباراة كان من بينهم المشاركة في مركز الجناح الأيسر خلال عشر مباريات لينجح في تسجيل هدف الفوز في مباراة النجم الرياضي الساحلي ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بخلاف صناعة هدف أمام صنداونز الجنوب أفريقيا في ذهاب دور الثمانية من نفس البطولة.

وفي مسابقة دوري we المصري خلال هذا الموسم، نجح النيجيري في تسجيل هدفًا أمام نادي مصر خلال الجولة 12 في لقاء انتهى لصالح الأهلي بنتيجة (3-1)، بخلاف تسجيل وصناعة هدف في مباراة المصري والتي انتهت للأحمر بنتيجة (3-0) ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس.

– محمود عبد المنعم “كهربا”:

حتى الآن دوّن الوافد في فترة الانتقالات الشتوية محمود عبد المنعم “كهربا” ظهوره مع الأهلي في عشر مباريات سواء كانت محلية أو أفريقية.

كهربا ظهر محليًا مع الأهلي حتى الآن بعدما سجل هدفين وصنع آخر في لقاء طنطا ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر.

وعاد كهربا في الأسبوع السابع عشر ليصنع هدفًا في لقاء طلائع الجيش والتي انتهت النتيجة لصالح الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وفي المباراة التالية، والتي كانت أمام فريق المصري البورسعيدي استطاع كهربا أن يسجل هدفًا ويصنع آخر.

– محمد شريف:

أعلن الأهلي وتحديدًا عبر مدير الكرة سيد عبد الحفيظ عودة محمد شريف مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، حيث يلعب صاحب الـ24 عامًا في صفوف إنبي على سبيل الإعارة.

شريف يعتبر أحد أبرز لاعبي إنبي في الموسم الحالي، حيث يُعد هدفًا للفريق البترولي في مسابقة دوري we المصري بتسجيله تسعة أهداف وصناعة هدفين خلال 17 مناسبة.

ويعتبر شريف نصف قوة إنبي حاليًا، فالفريق البترولي سجل 18 هدفًا في الموسم الحالي كان من بينهم تسعة أهداف لصالح شريف فقط.

ويمتلك شريف القدرة على المشاركة في جميع مراكز الهجوم سواء كلاعب جناح أيسر أو أيمن أو تحت المهاجم.

– طاهر محمد طاهر:

لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، أعلن الأهلي بصورة رسمية في الفترة الماضية عن تعاقده مع طاهر محمد طاهر قادمًا من صفوف المقاولون العرب في صفقة كلفت خزينة النادي الأحمر 20 مليون جنيه بخلاف إضافات أخرى.

طاهر صاحب الـ23 عامًا صحيح أنه لم يشارك مع المقاولون سوى في ست مباريات تخللها تسجيله هدف وحيد كان في مباراة سموحة، إلا أن اللاعب الشاب لم يشارك في بسبب الإصابة والتي منعته من الظهور مع المنتخب الأوليمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وبالطبع ستكون صفقة طاهر داعمة لخطط رينيه فايلر والذي أعلن أنه في حال عدم ضم رمضان بصورة نهائية سيبحث عن البدائل والتدعيم لمركز الجناح الأيسر بالفريق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0