ادارة الاهلي تجتمع مع قيادات الجماهير للخروج بلقاء الشرطة بدون ازمات جديدة

يجتمع مجلس ادارة النادي الاهلي بقيادة حسن حمدي اجتماعاً مع عدد من قيادات الجماهير بمقر النادي بالجزيرة، محاولين التأكيد على العلاقة بين الجماهير ومجلس

سليمان يطير لألمانيا اليوم بصحبة طبيب الأهلى
القيعى : الأهلى مع البن الأثيوبى بدون جماهير بتعليمات الأمن
الأهلي في الصحف اليوم: الخميس 13-4-2017

يجتمع مجلس ادارة النادي الاهلي بقيادة حسن حمدي اجتماعاً مع عدد من قيادات الجماهير بمقر النادي بالجزيرة، محاولين التأكيد على العلاقة بين الجماهير ومجلس الادارة.

وتسعى ادارة الاهلي للخروج من لقاء الفريق مع اتحاد الشرطة بدون أية ازمات جديدة كالتي شهدها لقاء الزمالك والافريقي التونسي في اياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا مطلع أبريل الجاري.

وقال محرم الراغب مدير عام النادي الاهلي في تصريحات للموقع الرسمي أن الهدف من الاجتماع هو أن يكون للجماهير مسئولية تنظيمة خلال المباراة للخروج بها بالشكل الذي يليق باسم النادي الاهلي، مشدداً على أن : “النادي الأهلي هو نادي الوطنية ويملك القاعدة الأكبر من الجماهير الكروية التي سوف تترجم دور ناديها الوطني من خلال حسن التنظيم والالتزام الكامل حتى تخرج المباريات بالشكل الذى به”.

ويهدف مجلس ادارة النادي الاهلي لعدم التعرض لمشاكل من نوعية اشعال الشماريخ أو الهجوم على الشرطة او مشهد الاقتحام الجماهيري كالذي حدث في لقاء الزمالك والافريقي.

وسبق واقتحمت جماهير الزمالك ملعب استاد القاهرة بسبب غياب الامن عن اداء دوره خلال لقاء الافريقي التونسي.

وتأتي مباراة الاهلي والشرطة في افتتاح مباريات الدور الثاني للدوري المصري الممتاز، الذي يحتل الاهلي فيه المركز الخامس برصيد 26 نقطة وهو نفس رصيد الشرطة الثالث بفارق الاهداف.

وصرح الراغب أن مجلس ادارة الاهلي بالكامل يراهن على وفاء ووعي جماهير الاهلي، مؤكداً ثقته في أن مسئولي القلعة الحمراء لن يخسروا رهانهم على الجماهير التي ينتظر أن تكون مثالاً في التشجيع المثالي والالتزام وعدم السماح.

وليست هذه المرة الاولى التي يجتمع فيها مجلس ادارة النادي الاهلي مع الجماهير من اجل تنظيم مباراة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0