اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم ٢١ يناير ٢٠١٧

الجمهورية صفقة ميشاك هدف الأهلي قبل معسكر الإمارات يسعي مسؤولو النادي الأهلي لحسم صفقة الكونغولي إيليا ميشاك مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي خلال الأسب

الأهلي يتفوق على الداخلية في 5 مواجهات
أحمد عادل ينتظم في تدريبات الأهلي
إكرامي يحطم رقمه القياسي ويعادل الحضري ويقترب من شوبير

الجمهورية

صفقة ميشاك هدف الأهلي قبل معسكر الإمارات

يسعي مسؤولو النادي الأهلي لحسم صفقة الكونغولي إيليا ميشاك مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي خلال الأسبوع الجاري لضمه لقائمة الفريق الافريقية وذلك بعدما أبدي حسام البدري المدير الفني للفريق رغبته في ضم اللاعب قبل السفر للإمارات.

يريد البدري اتمام الصفقة ليتمكن اللاعب من السفر مع الفريق في معسكر الامارات الذي يقام يوم 28 يناير الجاري ليحصل اللاعب علي فترة كافية للتعرف علي لاعبي الأهلي وأسلوب وطريقة لعب الفريق.

وتمسك البدري بضم ميشاك ورفض فكرة التعاقد مع وليد أزارو مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي مؤكدا ان ميشاك أفضل.

كان مسئولو الأهلي قد دخلوا في مفاوضات جادة مع ميشاك الذي أبدي موافقته للانتقال للقلعة الحمراء.. فيما لايزال الاهلي يفاوض ناديه حيث عرض مبلغ مليون ونصف المليون دولار للحصول علي خدماته وقد يزيد المبلغ ل2 مليون للظفر بخدماته.

علي جانب اخر يسافر الثنائي عصام سراج المدير التجاري والتعاقدات وسمير عدلي مدير العلاقات العامة إلي الإمارات يوم 26 من الشهر الجاري.. حيث يسبقون بعثة الفريق ب48 ساعة كاملة.. لبحث كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق الذي يبدأ يوم 28 يناير الجاري ويستمر حتي موعد مباراة السوبر مع الزمالك المقرر لها يوم 10 فبراير القادم بالامارات.

كان الجهاز الفني للفريق قد استقر علي مواجهة فريق زيلينا السلوفاكي وديا في الثاني من فبراير المقبل خلال معسكر اعداد الفريق بالامارات استعدادا لمواجهة الزمالك.

واكد حسام البدري المدير الفني للفريق انه يهدف الي تحقيق أكبر استفادة ممكنة من معسكر الفريق بالامارات والمقرر له نهاية الشهر الجاري.. واضاف انه سوف يسابق الزمن لتعويض الفترة الماضية والتي لم يكن الاستعداد فيها جيدا للقاء السوبر نتيجة قلة عدد اللاعبين وكثرة ارتباطات المنتخبات الوطنية.

اوضح ان معسكر الامارات فرصة طيبة لاعادة لم شمل الفريق. وتحقيق أكبر قدر من التركيز بين اللاعبين واسترجاع الروح والتجانس خاصة في ظل تعدد واختلاف دوافع اللاعبين خلال ارتباطاتهم المختلفة مع المنتخبات.

اشار الي انه يهدف لتجهيز اللاعبين بقوة للقاء الزمالك مبديا أمنياته بالفوز بالمباراة وحصد لقب كأس السوبر رغم الصعوبات التي يتعرض لها من غيابات بالجملة للعناصر الاساسية خلال أغلب فترات التحضير للمباراة.

قال ان اهدافه من المعسكر كثيرة وفي مقدمتها دخول اللاعبين في أجواء البطولة مبكرا وتوفير المناخ الصحي للاعبين من اجل التحضير الايجابي للسوبر.. موضحا ان مثل هذه المعسكرات تمنح الجهاز الفني فرصة كبيرة في متابعة حالة اللاعبين عن قرب سواء داخل الملعب أو خارجه.

أكد في نفس الاطار انه سيستغل المباراة الودية التي سيخوضها الفريق في هذا المعسكر لتجهيز بعض اللاعبين ولاكسابهم حساسية المباريات.. موضحا ان الجهاز الفني سيتعامل مع مواقف متعددة للاعبين. خاصة ان هناك احتمالات بتنوع ظروف انضمام بعضهم.

وحول مباراة السوبر امام الزمالك.. أكد انها لن تكون سهلة وتتطلب بذل اقصي الجهد لأن المنافس يستعد هو الاخر ولديه دوافع كثيرة.. مشيرا الي انه كان يتمني ان تكون ظروف هذه المواجهة مختلفة عن هذه الوضعية الحالية بوجود جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية للفريق.

الأخبار

«دش» ساخن من البدري للاعبي الأهلي

اشتعل الصراع بين الشراكات الراعية للاهلي واتحاد الكرة بسبب معسكر الفريق الخارجي في الامارات والمقرر له يوم 28 يناير الجاري ومباراة السوبر المقرر لها يوم 10 فبراير القادم حيث ترفض الشركة السعودية الراعية لحقوق الاهلي منح قناة النادي اي كواليس لمعسكر الفريق او اذاعة المباراة الودية للاحمر امام زيلينا السلوفاكي وذلك بناء علي الاتفاق والعقود الموقعة بين الطرفين خاصة وان الشركة تحاول استغلال كل كبيرة وصغيرة من حقوق المعسكر الذي سيستمر لما بعد مباراة السوبر بيوم لتعويض الـ 200 الف يورو اي ما يعادل4 ملايين جنيه وتتحمل الشركة تكلفة 55 فردا من افراد البعثة.

تسعي الشركة الراعية في تحقيق مكسب من بيع الحقوق التليفزيونية لكواليس المعسكر والمباراة الودية واعلاناتها وتذاكر المباراة بينما تري الشركة الراعية لقناة الاهلي والتي ترعي اتحاد الكرة في التسويق ان اذاعة كواليس معسكرات الاهلي والمباريات الودية من حقها خاصة وانه تعاقدت علي شراء القناة للحصول علي تلك الحقوق ومن جانبة حاول محمود طاهر رئيس الاهلي ايجاد حل سريع لهذه الازمة خاصة وانه قد يدخل في صادم مع احد الطرفين في حالة رفض مطالبه .. وابدي طاهر غضبه الشديد من لجنة التسويق في الاهلي التي توقع علي عقود وتتسبب في دخول مجلس الادارة في مشاكل دون دراية.. وعلي نفس الجانب تواصل الشركة الراعية للاهلي عندها الشديد بحثا عن حقوقها حيث تنوي الشركة في وضع اعلانات علي فانلة الاهلي في مباراة السوبر رغم ان هذا من حق الشركة الراعية للجبلاية ولكن راعية الاهلي طلبت من ادارة النادي الحصول علي التفاصيل التنظيمية لمباراة السوبر وبالفعل خاطب الاهلي الجبلاية وحصل عليها وارسالها لهم ومن المتوقع ان تتعامل الشركة مثل ما تفعل في مؤتمرات كأس مصر تضع اعلاناتها وتدفع الغرامة لاتحاد الكرة.

وعلي الجانب الفني شهدت الايام الماضية دشا ساخنا من حسام البدري للاعبين فور عودته من كندا بسبب هجوم بعض اللاعبين عليه وعلي الجهاز الفني في البرامج التليفزيونية بسبب عدم مشاركتهم وشعورهم بالظلم وتحدث البدري بعنف مع اللاعبين وشدد عليهم بضرورة عدم اثارة مثل هذه الامور عبر التليفزيون والتحدث معه هو فقط مشيرا بانه لن يرضخ لتصريحات اللاعبين لانه لم يظلم احدا وفي نفس التوقيت شدد البدري علي سيد عبد الحفيظ بضرورة منع اللاعبين من الظهور في البرامج خلال الفترة القادمة حتي يعود التركيز للاعبين قبل معسكر مباراة الزمالك في السوبر.. ومن المقرر ان يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء القادم قبل السفر للامارات يوم 28 لبداية المعسكر الخارجي وينتظر البدري مصير نتائج المنتخب في كاس الامم الافريقية والمنتخب العسكري في كأس العالم لحسم موعد انضمام اللاعبين الدوليين في المعسكر هذا ويستانف الفريق مرانه اليوم علي ملعب الدفاع الجوي بسبب وجود اصلاحات في ملعب مختار التتش وبعد ان حصل اللاعبون علي راحة امس.

المصري اليوم

زيلينا السولوفاكى يجهز الأهلى لـ«السوبر»

استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، على مواجهة فريق زيلينا السلوفاكى، وديا، فى الثانى من فبراير الجارى، ضمن معسكر الإعداد بالإمارات.

تأتى المباراة الودية للأهلى مع فريق زيلينا السلوفاكى، لتجهيز اللاعبين لمباراة كأس السوبر المصرى، أمام الزمالك والمقرر لها ١٠ فبراير المقبل على ملعب الجزيرة بأبوظبى.

ومن المقرر أن ينتظم الأهلى فى معسكر إعداد بالإمارات بداية من يوم ٢٨ يناير الجارى، وحتى موعد مباراة السوبر.

يأتى هذا فى الوقت الذى اتفق فيه الثنائى عصام سراج، المدير التجارى والتعاقدات، وسمير عدلى، مدير العلاقات العامة، على السفر إلى الإمارات يوم ٢٦ من الشهر الجارى، لترتيب إجراءات الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب بالتعاون مع شركة صلة الراعية للنادى.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0