اخبار الاهلى فى الصحف اليوم ٢٠ ديسمبر ٢٠١٦

الأخبار البدري : درسنا المصري جيدا وتفوقنا بالأداء التكتيكي والخططي.. وجاهزون للقمة بروح عالية الأهلي يضغط علي «صن داونز» للتعاقد مع بيليات بمليوني

مكان معسكر النادي الأهلي : دولة عربية ام اوروبية ؟
مانويل جوزيه عبقرى زمانه : الأهلى لا يستحق الفوز
صلاح ريكو : متمسك بالأهلي لأني اهلاوي

الأخبار

البدري : درسنا المصري جيدا وتفوقنا بالأداء التكتيكي والخططي.. وجاهزون للقمة بروح عالية

الأهلي يضغط علي «صن داونز» للتعاقد مع بيليات بمليوني دولار

يضغط مسئولو الأهلي علي فريق صن داونز للحصول علي خدمات خاما بيليات مقابل مليوني دولار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.. وتقدم مسئولو الأهلي منذ شهر تقريبا بعرض رسمي للحصول علي خدمات أحد اللاعبين خاما بيليات أو الكولومبي كاسترو ولكن مسئولي نادي صن داونز طلبوا الحصول علي أربعة ملايين دولار للاستغناء عن أحد اللاعبين وهو ما رفضه الأهلي.

ويحاول الأهلي حاليا بعد انتهاء مشاركة صن داونز في بطولة كأس العالم للأندية الحصول علي خدمات اللاعب مقابل مليوني دولار.

وفي نفس الإطار.. فتحت لجنة التعاقدات بالنادي برئاسة د. عصام سراج الدين خطوط اتصالا مع أكثر من لاعب تحسبا لفشل المفاوضات مع الجانب الجنوب إفريقي في ظل رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق.

علي جانب آخر عاشت جماهير الأهلي ليلة سعيدة بعد الفوز المهم والثمين علي المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري.. الأهلي ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد بهذا الفوز في مقدمتها رد الاعتبار بعد الهزيمة في الدور الثاني من الموسم الماضي من المصري بثلاثية بالإضافة إلي تجاوز عقبة مهمة في مشوار الفريق والحفاظ علي القمة وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه.. كما اطمأن الجهاز الفني بتلك المباراة علي حالة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في ختام الدور الأول.

حسام البدري، المدير الفني أبدي سعادته بالعودة من جديد للانتصارات بعد التعادل الأخير مع انبي وفقدان نقطتين ثمينتين في مشوار المنافسة علي اللقب موضحا أن الفريق ظهر بشكل جيد بعد دراسة الفريق المنافس بشكل كبير والتعرف علي كافة نقاط القوة والضعف مشيرًا إلي أنه عمل علي تحجيم لاعبي المنافس، واستغلال اندفاعهم الهجومي، والحماس الزائد الذي يلعبون به.

وأضاف أن الأهلي خاض مباراة المصري بأداء تكتيكي وخططي عالٍ، مبديًا رضاه عن أداء لاعبي الفريق البدني والخططي خلال اللقاء، وتعاملهم الجيد مع لاعبي المصري، ونجاحهم في تنفيذ المهام الفنية.

وأشار البدري إلي أن الفريق يبذل مجهودًا كبيرًا خلال مباريات الدوري؛ بسبب الحماس الزائد الذي يلعب به المنافسون أمامنا في كل المباريات ورغبتهم في الظهور المشرف أمام حامل اللقب.

وأشار إلي أن الفريق جاهز لمباراة القمة أمام الزمالك في الأسبوع المتبقي من عمر الدور الأول بروح عالية ونسعي لتحقيق نتيجة إيجابية لإنهاء الدور في القمة وبفارق عن المنافسين.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين أمس راحة علي أن يعود الفريق اليوم لتدريباته استعدادا لمباراة الألومنيوم المقرر لها مساء بعد غد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بعد المباراة مباشرة بإغلاق ملف الدوري مؤقنا والتركيز في مباراة الكأس والحذر من المفاجآت التي تشهدها تلك البطولة.

الأهرام

الجهاز الفنى للأهلى راض عن أداء لاعبيه أمام المصرى

البدرى يحذر لاعبيه من التركيز فى «القمة» والاستهانة بمباراة الألومنيوم

حذر حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لاعبيه من الاستهانة بمنافسه الالومنيوم فى دور الـ32 بمسابقة كأس مصر المقرر لها بعد غد الخميس باستاد السلام، وقال البدرى إنه يتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل ولا ننظر الى ما هو أبعد من ذلك، لذا فإن تركيزنا الحالى فى مواجهة الكأس والتى تتسم مبارياته بالمفاجآت.

وأضاف أنه طالب لاعبيه بغلق مواجهة المصرى بعد تحقيق الفوز عليه 3-1 وعدم التفكير فى مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها 29 ديسمبر ضمن فعاليات المرحلة السابعة عشرة من منافسات مسابقة الدوري، والتركيز جيداً لمواجهة كأس مصر امام الالومنيوم.

وأوضح البدرى أن الجهاز الفنى للفريق درس المصرى بشكل جيد قبل المباراة، وتعرف على نقاط القوة والضعف بصفوفه، وعمل على تحجيم لاعبى المنافس، واستغلال اندفاعهم الهجومي، والحماس الزائد الذى يلعبون به.

وتابع: انه خاض مباراة المصرى بأداء تكتيكى وخططى عالٍ، مبديًا رضاه عن أداء لاعبى الفريق البدنى خلال اللقاء، وتعاملهم الجيد مع لاعبى المصري، ونجاحهم فى تنفيذ المهام الفنية، وأشار البدرى الى أن الأهلى يبذل مجهودًا كبيرًا خلال مباريات الدوري؛ بسبب الحماس الزائد الذى يلعب به المنافسون أمام الأهلي.

وشدد المدير الفنى على أن لاعبيه يعانون من الارهاق ، لذا فإنه يمنح بعض اللاعبين راحة من بينهم الظهير الأيسر التونسى على معلول لتجديد نشاطه ومنح الفرصة لغيره للمشاركة أساسياً.

فيما يعود الفريق للتدريبات اليوم باستاد مختار التتش عقب الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبيه لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس والحصول على قسط من الراحة، ومن المقرر أن يحسم المدير الفنى فى تدريبات اليوم وغداً موقف احمد حجازى الذى يرغب فى تجهيزه لمواجهة القمة أمام الزمالك كما سيدخل عدد كبير من اللاعبين حسابات حسام البدرى فى مواجهة الالمونيوم للمشاركة أساسياً من بينهم رامى ربيعة وكذلك ميدو جابر وصالح جمعة وعمرو جمال وعماد متعب وأكرم توفيق واستمرار الدفع بحسام غالي.

المصري اليوم

أفراح ومكافآت فى الأهلى بعد «ثلاثية» المصرى

عدد الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى المكاسب التى حققها الفريق من فوزه على نظيره المصرى ٣/١ فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الأول، ضمن الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.

وسيطرت حالة من السعادة والأفراح على الجهاز الفنى واللاعبين وجماهير الفريق، بعد تحقيق الفوز، خاصة فى ظل حساسية المواجهة مع المصرى، منذ أحداث مجزرة بورسعيد خلال مباراة الفريقين فى عام ٢٠١٢، كما أن الفريق فشل فى الموسم الماضى فى التغلب على المصرى وخسر ٥ نقاط خلال مباراتيه أمامه بخسارة وتعادل.

وقرر الجهاز الفنى منح مكافأة إجادة للاعبين بعد المستوى المميز الذى ظهروا عليه خلال المباراة، وإصرارهم على حصد النقاط الثلاث حتى الدقيقة الأخيرة.

وقال حسام البدرى، المدير الفنى للفريق: «حققنا الكثير من المكاسب فى هذه المباراة، أولها استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل فى الجولة السابقة مع إنبى، والابتعاد خطوة جديدة فى صدارة جدول الترتيب، وكذلك الاطمئنان على رامى ربيعة، بعد مشاركته لأول مرة منذ فترة طويلة، فضلاً عن استعادة مروان محسن لحاسته التهديفية وتسجيله هدفاً جميلاً».

وتابع البدرى: «الفريق ظهر بشكل جيد بعدما درسنا المصرى، وتعرفنا على نقاط القوة والضعف فى صفوفه، واستفدنا من أخطاء لاعبى المنافس واندفاعهم الهجومى، والحماس الزائد الذى لعبوا به».

وأشار البدرى إلى أن الأهلى يبذل مجهوداً كبيراً خلال مبارياته بالبطولة بسبب الحماس الزائد الذى يلعب به المنافسون أمام الأهلى. وحول استبعاد التونسى على معلول، من قائمة المباراة، أوضح البدرى أن اللاعب عانى من إرهاق كبير، وفضّل منحه راحة حتى يستعيد نشاطه وحيويته.

ويستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم «الثلاثاء» كامل العدد، استعداداً لمباراة الألمونيوم، المقررة بعد غدٍ، الخميس، وكانت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة المصرى والذين شاركوا فى الشوط الثانى قد أدوا مرانا قويا صباح أمس.

فى شأن متصل، نفى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، ما تردد أن عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة، وأوضح أن اللاعب يشارك فى التدريبات، وخاض مباراة المصرى بشكل كامل.

فيما يترقب الجهاز الفنى رد مسؤولى نادى صن داونز الجنوب أفريقى على طلب النادى بضم مهاجم الأخير كيجالى دولى. وقال مصدر مسؤول فى النادى إن الأهلى يترقب أولاً موافقة صن داونز من أجل إرسال عرض رسمى لضم اللاعب.

فى شأن مختلف، رفض مجلس الإدارة الهجوم الذى تعرض له حسام حسن من بعض الجماهير خلال المباراة، وقال عماد وحيد، عضو المجلس: «هذا الهجوم لا يليق بجماهير الأهلى ولا بأى من أبنائه، خاصة مع لاعب بحجم حسام حسن الذى منح النادى الكثير وحقق له الفارق فى بطولات كثيرة بحماسه وقتاله مع شقيقه لرفعة اسم النادى.

وأضاف: «سيتم التحقيق فى هذه الواقعة عبر المدير التنفيذى للنادى، وكل من يثبت تجاوزه فى حق التوأم سيمنع من حضور مباريات الفريق المقبلة».

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0