اخبار الاهلى فى الصحف الاثنين ٣٠ يناير ٢٠١٧

الأهرام الأهلى يواجه جولدى وديا اليوم.. وأزمة بسبب تأشيرات معلول والشعلانى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مباراته الودية الثانى بالقاهر

أنور سلامة: أعتز بالبدري وأسانده.. وليست هناك أي «مذابح» في الأهلي
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم السبت ٨ ابريل ٢٠١٧
الأهلي يعترض على لائحة مكافآت وجزاءات كأس مصر

الأهرام

الأهلى يواجه جولدى وديا اليوم.. وأزمة بسبب تأشيرات معلول والشعلانى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مباراته الودية الثانى بالقاهرة اليوم امام جولدى احد اندية دورى الدرجة الأولي، استعدادا لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرى المقرر لها 10 فبراير فى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

كان حسام البدرى المدير الفنى قد قرر تأجيل المعسكر لحين انهاء إجراءات حصول بعض اللاعبين على تأشيرات دخول الإمارات، ومن بينهم رباعى الشباب، وعاد الفريق للتدريبات بشكل طبيعى فى الملعب الفرعى للدفاع الجوى لحين تحديد الموقف النهائى للمعسكر .

بينما قال البعض إن هناك أزمة بالفعل فى تأشيرات بعض اللاعبين لكن لم يكشف صراحة أن ذلك يخص مدرب الأحمال البدنية أنيس الشعلانى والظهير الأيسر على معلول والذى لم ينته أمرهما حتى الآن، بينما نجح سمير عدلى المدير الإدارى فى إنهاء كل شىء يخص عمرو بركات الصفقة الجديدة وكذلك حارس المرمى محمد الشناوي.

كانت أزمة المعسكر قد تصاعدت أمس بعد ان تلقى النادى خطاباً رسمياً من الشركة الحاصلة على حقوق الرعاية يفيد بأن جميع مسئوليها بالقاهرة قد غادروا الى دبى للإعداد للمعسكر بعد ان أنهوا كل التأشيرات الخاصة وحجز تذاكر الطيران ومن قام بالتأجيل هو الاهلى لذا إذا أراد السفر فعليه استخراج تذاكر لنفسه، وعقد رئيس الأهلى محمود طاهر اجتماعاً ظهر امس لمناقشة الأمر واتخاذ القرار النهائى فى هذا الشأن خاصة أن حجز تذاكر طيران قبل ساعات من السفر سيكبد النادى مبلغا كبيرا .

الجمهورية

أزمة الملابس تؤجل سفر الأهلي للإمارات

يعتزم مسئولو النادي الأهلي التقدم بطلب لاتحاد الكرة والجهات الأمنية يتضمن طلب نقل مباريات الفريق من ستاد السلام إلي ستاد الدفاع الجوي وذلك بداية من مباريات الدور الثاني للدوري.

وجاء هذا القرار بعدما وافقت هيئة ستاد الدفاع الجوي علي استضافة تدريبات الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب وجود اصلاحات في ملعب مختار التتش كما خاض الفريق مباراة ودية أمام فريق بلدية الاسماعيلية. وهو ما أكد عودة العلاقة بين هيئة الاستاد والنادي.

وكانت العلاقة قد توترت في الفترة الأخيرة بسبب قيام رابطة ألتراس أهلاوي برفع لافتات مسيئة لعدد من قيادات الدولة في أحد مباريات الفريق الأفريقية إلا أن الأهلي قدم اعتذاره أكثر من مرة قبل أن تعود العلاقة بينهما.

علي جانب آخر يسابق الجهاز الإداري بالنادي الزمن من أجل إنهاء أزمة تأشيرات اللاعبين والتي أدت الي تأخر سفر الفريق إلي الإمارات للدخول في معسكر هناك استعدادا لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل.

ويسعي الجهاز الإداري لإنهاء تلك الأزمة قبل يوم الثلاثاء المقبل حيث يريد الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري السفر للإمارات الثلاثاء المقبل أو الأربعاء علي أقصي تقدير.

وكان البدري قد قرر تأجيل معسكر الفريق الذي كان مقررا انطلاقه أمس الأول لعدم حصول عدد من اللاعبين علي التأشيرة كما انه فضل الانتظار لحين عودة لاعبي المنتخب العسكري الذين وصلوا القاهرة أمس.

واستبعد حسام البدري المدير الفني للفريق اللاعبين الأربعة محمد نجيب وحسام عاشور ومؤمن زكريا وعمرو جمال من المباراة الودية التي سيخوضها الفريق اليوم أمام جولدي حيث فضل منحهم راحة سلبية عقب عودتهم من المشاركة مع المنتخب العسكري في بطولة العالم والتي حصل فيها منتخبنا علي المركز الرابع.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون في تدريبات الفريق بعد غد الثلاثاء وذلك في حالة عدم تمكن الفريق من السفر للإمارات.

المصري اليوم

حسام البدرى يرفض مواجهة اتحاد جدة السعودى

جدد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، رفضه مواجهة اتحاد جدة السعودى ودياً خلال الأيام المقبلة، بعدما عرضت الشركة الراعية للنادى مواجهة بطل السعودية مرة أخرى، فى إطار المباريات الودية التى تنظمها الشركة للنادى الأهلى قبل انطلاق مباريات الفريق فى الدور الثانى لبطولة الدورى الممتاز، كما رفض المدير الفنى عرض الشركة لمواجهة أحد أندية الدورى الإماراتى، خاصة أن فريقه يفتقد العديد من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها، بسبب انضمامهم للمنتخب الوطنى الأول والمنتخب العسكرى وأيضاً منتخب الشباب.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «البدرى» طلب مواجهة أندية الوسط، خصوصاً أنه يخشى أن يتلقى الفريق هزيمة قوية تؤثر سلبياً على معنويات لاعبيه قبل خوض مباراة السوبر أمام الزمالك المقرر لها ١٠ فبراير المقبل فى أبوظبى، على أن يخوض الفريق مباراة ودية وحيدة حتى الآن فى معسكر الإمارات أمام زيلينا السلوفاكى.

من جهة أخرى، يسابق مسؤولو النادى الزمن لإنهاء المفاوضات مع الباطن السعودى لضم أحمد حمودى لصفوف الفريق قبل غلق باب القيد فى الانتقالات الشتوية، خاصة أن اللاعب أحد الأهداف التى طلب حسام البدرى التعاقد معها، واقترب اللاعب من ارتداء الفانلة الحمراء، بعدما طلب مسؤولو الباطن السعودى ١٠٠ ألف دولار للاستغناء عن اللاعب، وتم الاتفاق على أن يتحمل النادى ٥٠ ألف دولار، ويتحمل اللاعب نفس القيمة، ومن المنتظر أن تحسم الصفقة رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إنه لا يزال يتبقى أقل من ٧٢ ساعة ولم يحسم الجهاز الفنى وجهته، خاصة أن هناك اتجاها بعدم دفع مبالغ كبيرة فى اللاعب، خاصة أنه سيصبح حراً عقب نهاية الموسم الجارى، وقال: «من الممكن أن ينضم حمودى فى يناير الجارى، ومن الممكن أيضاً أن ينضم لاعب آخر بدلاً منه»، كما أكد «عبدالحفيظ» أن الجهاز الفنى يدرس خوض مباريات الدور الثانى على ملعب الدفاع الجوى، بعدما أشاد الجهاز الفنى بأرضية الملعب خلال تواجد الفريق فى الفترة الماضية فى الدفاع الجوى بسبب إصلاحات ملعب التتش.

فيما منح الجهاز الفنى راحة لمدة ٤٨ ساعة للاعبى المنتخب العسكرى عقب عودتهم أمس «الأحد» من عمان عقب حصول المنتخب العسكرى على المركز الرابع، وفى حالة إنهاء أزمة تأشيرات اللاعبين سيسافر رباعى المنتخب العسكرى وهم: (عمرو جمال ومحمد نجيب وحسام عاشور ومؤمن زكريا) إلى الإمارات مباشرة دون خوض تدريبات فى القاهرة.

من جهة أخرى، يخوض الفريق مواجهة ودية اليوم «الإثنين» أمام جولدى، على أرض ملعب استاد الدفاع الجوى، فى إطار الاستعداد لمباراة السوبر، ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز جميع اللاعبين بشكل جيد على المستوى الفنى والبدنى قبل السفر للإمارات، وأيضاً تجربة الصفقتين اللتين تم التعاقد معهما مؤخراً عمرو بركات، والمهاجم الإيفوارى سليمان كوليبالى.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0