اخبار الأهلى فى صحافة الخميس : صدمة فى الأهلى بسبب تريكة ومعوض

      الجمهورية   لجنة الكرة تضغط علي جوزيه وتراقب "اترام" سموحةجونيور يعيد حسابات الأهلي في التعاقد مع

Signs & Symptoms & Investigations and Rx of Epiglottitis
Causes of Clubbing of nails
Ecuadorian Amazon
 

 

 


الجمهورية
 
لجنة الكرة تضغط علي جوزيه وتراقب “اترام” سموحة
جونيور يعيد حسابات الأهلي في التعاقد مع الأجانب
 
لن ينتظر الأهلي طويلا علي البرازيلي فابيو جونيور مهاجم الفريق بعدما خذل اللاعب الجميع وتحديدا المدرب البرتغالي مانويل جوزيه. ولم يقدم المستوي المنتظر منه بعد تعاقد الأهلي معه مطلع هذا الموسم . وتفضيله علي لاعبين كثيرين خرجوا من قائمة الأهلي أو فرط الأهلي فيهم مجانا.
وأصبح لزاما علي لجنة الكرة بالأهلي تغيير لوائحها في التعاقدات مع اللاعبين الأجانب بحيث لن يكون المدير الفني الأجنبي هو وحده صاحب قرار التعاقد مع اللاعب الأجنبي. ولكن ستكون لجنة الكرة مشاركة في القرار.
يأتي ذلك وسط تزايد الضغوط علي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي من قبل لجنة الكرة بالنادي التي طالبت بضرورة استيضاح موقف المدير الفني من اللاعب في ظل المستوي المتدني لجونيور وطالبت بضرورة رحيله في يناير إن لم يقدم أوراق اعتماده رسميا.
ويحاول البرتغالي جوزيه الوقوف موقف المحايد من قرار لجنة الكرة حتي لا يتم التأكيد علي وجود ¢ شبهات¢ في صفقة اللاعب بعدما تردد أن روي نجل المدرب البرتغالي هو وكيل أعمال اللاعب. لذلك كان إصرار المدرب البرتغالي علي ضمه للفريق.
وطلبت لجنة الكرة خلال اجتماعها الأسبوع الماضي والتي تم عقدها قبل أيام من عيد الأضحي من البرتغالي جوزيه بتقديم تقرير واف عن حالة اللاعب قبل فتح باب القيد لانتقالات يناير المقبلة من أجل اتخاذ قرارها النهائي برحيل اللاعب.
وتخشي اللجنة من اتهامها مجددا بإهدار المال العام إذا ما تم الصبر علي جونيور أكثر من نصف موسم حيث ان اللاعب البرازيلي فشل فشلا ذريعا في التعبير عن نفسه. وهو ما يضع لجنة الكرة في حرج بالغ أمام الجماهير والرأي العام.
وأعربت اللجنة بقيادة حسن حمدي رئيس الأهلي عن عدم رغبتها في الابقاء علي اللاعب طويلا خاصة وأن مستواه أقل من العادي وان هناك لاعبين محليين يقدمون مستويات أفضل منه كثيرا في الفريق.
وأمام الموقف المحرج الذي وضع فيه البرازيلي جونيور البرتغالي جوزيه بسبب سوء مستوي الأول بات المخرج الوحيد حاليا هو البحث عن لاعب إفريقي قوي يكون بمثابة قنبلة في خط الهجوم يعيد أمجاد الأنجولي أمادو فلافيو للفريق من جديد.
وبات الغاني صامويل اترام لاعب سموحة أحد اللاعبين الذين يضعهم الأهلي تحت منظاره بقوة تمهيدا لتقديم عرض رسمي لنادي سموحة خلال الأسابيع القليلة المقبلة في محاولة الحصول علي خدمات اللاعب قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
الشروق
 
خماسي الأهلي في حملة الأيتام برعاية (أهلي ستورز)
 
شارك خماسى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى حملة محلات الأهلى ستورز ” لصالح الأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، حيث توجه محمد أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد فتحى و عبد الله السعيد وشريف اكرامى إلى فروع محلات النادي يوم وقفة عرفات في حضور المسئولين عن المشروع وفى مقدمتهم محمد حموده مدير المشروع وأحمد عبدون وقاموا بشراء بعض منتجات المحلات للمساهمة الفعالة في إسعاد الأيتام في مثل هذه الأيام المباركة.
 
وأشار الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن نجوم الفريق حرصوا على التقاط الصور التذكارية وتبادل الأحاديث الودية مع جماهير الأهلى التي تواجدت بالمحلات ، كما ادخل الخماسي وخاصة النجم المحبوب أبوتريكة الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام.
 
فيما وجه محمد حموده مدير المشروع الشكر لنجوم الأهلى الذين ساهموا في هذه الحملة وقال أنه عند قيام أى عميل بشراء أى منتج أو تى شيرت أو أدوات التشجيع تقوم المحلات بالتبرع بمثل هذا المنتج تماما لصالح الأيتام.
 
وأضاف أن رسالة محلات “الأهلى ستورز” لا تتوقف عند كونها أحد مصادر تمويل للنادى ولكن هناك أهداف أخرى إنسانية واجتماعية بالتنسيق الكامل مع إدارة الأهلى التي تساند كل الخطوات الايجابية والتي تعكس قيمة هذا الكيان الكبير.
 
الاسماعيلي يتمسك باللعب بدون جمهور أمام الأهلي
 
تمسك مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم باللعب بدون جمهور أمام الأهلي في الجولة السادسة للدوري.
 
وجاء هذا القرار نظرا للفاكس الرسمي الذي أرسله اتحاد الكرة للنادي يفيد بأن مباراة الفريقين ستقام بدون جمهور.
 
وقد جاءت قرارات المجلس كالتالي :
 
1- جدول زمني لانجاز العديد من الملفات والتفرغ لانجاز هذه المهمة.
 
2- تسجيل عقد النادي الاجتماعي الجديد وإقامة الدراسات الخاصة به مع وضع حجر الأساس من تاريخه.
 
3- التفرغ التام لتحقيق عقد رعاية يليق بقيمة النادي الكبيرة.
 
4- الدراسة القانونية لعدد من القضايا ضد النادي وأهمهم الفرنسي باتريس نوفو المدير الفني السابق مع توفير السيولة لانجاز هذه القضايا.
 
5- التجديد للاعبين الذي ستنتهي عقودهم وعدم التفريط في أي لاعب.
 
6- استغلال مساحات داخل النادي لوضع إعلانات للاستفادة ماديا وتنمية الموارد.
 
7- التمسك باللعب أمام الأهلي بدون جمهور في الجولة السادسة للدوري.
 
8- إيقاف محمود وحيد لاعب الفريق وسحب جواز سفره لحفظ حق النادي وعدم هروبه.
الوفد
 
أبوتريكة عن استبعاده من المنتخب: لا تعليق !!
 
رفض محمد أبو تريكة نجم الأهلي التعليق على استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى لمباراة البرازيل الودية الاثنين المقبل في قطر واكتفى بقوله : لا تعليق !!
بينما أبدى محمد ناجى جدو لاعب الأهلى حزنه الشديد لعدم ضمه مشيرا إلى أن عدم مشاركته بصفة أساسية مع فريقه السبب فى استبعاده.
 
رئيس الأهلى يعتذر عن مئوية الزمالك
 
أرسل النادى الأهلى برقية لنظيره الزمالك اليوم الأربعاء يعتذر فيها عن عدم حضور حسن حمدى رئيس الأهلى لمهرجان مئوية القلعة البيضاء غداً الخميس بداعى سفره خارج البلاد فى الفترة الحالية.
وكان حمدى قد وجهت له الدعوة للحضور لكنه اعتذر وسيرسل أحد أعضاء مجلس الإدارة مندوباً عن الأهلى غدا.
 
بقيادة أبوتريكة
الخماسى الأهلاوى يساهم فى حملة التبرع للأيتام
 
شارك خماسى فريق الكرة بالنادى الأهلي محمد أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد فتحى وعبد الله السعيد وحارس المرمي شريف اكرامى فى حملة للتبرع لصالح الأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك بعد زيارة أحد فروع مشروع “الأهلي ستورز”  يوم وقفة عرفات وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع جماهير القلعة الحمراء.
وأكد أبو تريكة أنه وزملاءه حرصوا على المشاركة تقديرا لحملة التبرع للأيتام مطالباً الجميع بمساندة الحملة.
 
سعيود: هذا هو الفارق بين جوزيه والعميد وجابر
 
أعرب الجزائري أمير سعيود نجم وسط الإسماعيلي المعار من النادي الأهلي حتي نهاية الموسم الجاري عن حزنه الشديد من استمراره بديلاً مع قلعة الدراويش منذ تولي محمود جابر المهمة دون أي توضيح من الجهاز الفني.
وأكد سعيود في تصريحاته لصحيفة ” الهداف” الجزائرية أن هناك فارقا بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وحسام حسن المدير الفني السابق للإسماعيلي ومحمود جابر فجوزيه كان لا يشركه ولكن يشرح له أسباب ابتعاده وحسام حسن كان يهتم به ويعتمد عليه وينصحه دائماً إلا أن جابر يقوم حالياً بتهميشه ويتجاهله تماماً.
 
الاهلى يغازل دودى
 
تلقى دودى الجباس لاعب فريق ليرس البلجيكى عرضا من النادى الأهلى عن طريق عدلى القيعى مسئول الاستثمار والتسويق بالنادى الأهلي.
وقال الجباس: إن العرض جاء عن طريق مفاوضات رسمية بين الأهلى وماجد سامى رئيس النادى البلجيكي مشيرا إلى أنه لم يتلق اتصالا شخصيا أو عن طريق وكيل أعماله.
وأضاف الجباس: شرف لى ولأى لاعب مصرى أن يلعب للنادى الاهلى مؤكدا أن الأمر بيد ماجد سامى رئيس النادي مشيرا إلى أنه يتبقى له موسم واحد فى عقده مع ليرس البلجيكى وأنه يتمنى إكمال مشواره الاحترافى فى أوروبا إلا أنه قد يغير رأيه إذا جدت الظروف.
 
روزاليوسف
 
جوزيه يعنف نجومه قبل سفره للبرتغال.. وصدمة في الأهلي لاستبعاد تريكة ومعوض من المنتخب
 
أبدي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالاهلي غضبه الشديد وحزنه علي ظاهرة تراجع اداء الفريق خلال المباريات خاصة وفي الشوط الثاني، وجاء ذلك قبل سفره الي البرتغال امس الاول.. وقال جوزيه للاعبين: لا أعلم ماذا يحدث لكم ؟ البداية تكون جيدة ثم يتراجع الاداء بصورة غريبة ودون مبرر واضح ولا أدري ما السبب في ذلك.. وتطرق المدير الفني الي الحديث عن الاخطاء التي تم ارتكابها واختص جوزيه شريف عبدالفضيل بالاشادة حيث قال له انه لم يكن يتوقع ظهوره بهذا المستوي الجيد بالرغم من غيابه عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ فترة.. وفي هذا السياق ايضا قال عبدالفضيل ان جمهور الاهلي كان دافعا قويا له من اجل الاجتهاد في التدريبات خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ ابتعاده عن المشاركة الرسمية منذ لقاء كيما اسوان في الكأس الموسم الماضي.. واضاف مدافع الأهلي: لم أفكر لحظة في استخدام أساليب او الضغط من اجل المشاركة عن طريق العروض وذلك لانني اعتبر ان ارتدائي فانلة الاهلي شرف كبير بالنسبة لي.

وإلي ذلك تلقي الثنائي محمد ابوتريكة وسيد معوض صدمة امس الاول بعد إعلان الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب والوطني عن قائمة المنتخب التي ستخوض لقاء البرازيل الودي المقرر اقامته في الدوحة 14 نوفمبر الجاري حيث خلت القائمة من اسمي الثنائي فيما لم يكن استبعاد محمد ناجي جدو مفاجأة بالنسبة له حيث اعلن من قبل انه قد يكون خارج حسابات برادلي وذلك بسبب عدم مشاركته بانتظام مع فريقه حيث يعتمد جوزيه عليه كلاعب احتياطي.. فيما ضمت القائمة 6 لاعبين من الأهلي عماد متعب ووائل جمعة وأحمد فتحي وحسام غالي ووليد سليمان وعبدالله السعيد” وهو ما يعني أن السداسي لن يستفيد من إجازة العشرة ايام التي منحها جوزيه للاعبين.. أيضا أصبح عماد متعب قريبا من إقامة حفل زفافه 2 ديسمبر وهذا ما أكده سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

ومن ناحية أخري يواصل محمد شوقي ودومينيك ومحمد بركات برنامجهم التأهيلي تمهيدا للعودة للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية عقب انتهاء فترة توقف الدوري التي سوف تستمر إلي ما يقرب من 40 يوما.

 
المصرى اليوم
 
الأهلى يبحث عن مباريات «خليجية» أثناء فترة التوقف
 
عاودت الآلام محمد بركات، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أثناء أدائه التدريبات التأهيلية، وينتظر أن يجرى الأشعة والفحوصات اللازمة على ذراعه التى تعرضت للكسر من قبل للوقوف على سبب الآلام. كان بركات قد شعر ببعض الآلام فى ذراعه خلال الأيام القليلة الماضية، والتى بدأت تتزايد بمرور الوقت مما أدى إلى شعوره بحالة من الخوف والقلق من تأخر عودته للمشاركة مع الفريق فى المباريات الرسمية.
يأتى هذا فى الوقت، الذى وافقت فيه لجنة الكرة على سفر محمد عبدالفتاح إلى ألمانيا نهاية الشهر الجارى لاستكمال برنامجه التأهيلى، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى والغضروف أثناء أدائه التدريبات فى ملاعب الناشئين بفرع النادى بمدينة نصر.

ويواصل الثنائى المصاب محمد نجيب ومحمد شوقى تدريباتهما العلاجية بعدما رفض جوزيه منحهما إجازة مع باقى زملائهما بالفريق من أجل عودتهما للانتظام فى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق للمران يوم 20 من الشهر الجارى. فيما قرر الجهاز الفنى منح دومينيك إجازة قصيرة لمدة 3 أيام يسافر خلالها إلى السنغال للاطمئنان على أسرته، على أن يعود بعدها للانتظام فى البرنامج التأهيلى المحدد له، حيث يعانى من شد فى العضلة الخلفية. من ناحية أخرى، يسعى الجهاز الإدارى للاتفاق على إقامة مباريات ودية قوية مع بعض الأندية الخليجية خلال فترة التوقف، وفقاً لرغبة مانويل جوزيه

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0