احمد الشيخ الى المقاصة من جديد

احمد الشيخ الى المقاصة من جديد

يقترب أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى من العودة لمصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد دخول النادي الفيومي فى مفاوضات جادة لضمه خاصة أن ا

مباراه الاهلي القادمة، موعد مباراة الاهلي والوصل ،يبحث عشاق القلعة الحمراء عن جدول مباريات الاهلي القادمة، وذلك نظرا لكثرة مؤجلات الفريق الأحمر لخوضه بطولة أفريقيا ، وكانت قد أعلنت لجنة المسابقات عن مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري خلال شهر ديسمبر القادم.
قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء الاسماعيلي في برج العرب غدا
الأهلى .. صالح وحسن وطاهر

يقترب أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى من العودة لمصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد دخول النادي الفيومي فى مفاوضات جادة لضمه خاصة أن الجناح الشاب تألق بشكل لافت خلال مرتين لعب فيها للفريق الفيومى.

و خرج أحمد الشيخ من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى، الأمر الذى ظهر فى استبعاده الدائم من قوائم مباريات الفريق الأحمر.

وكان مصر المقاصة قد تعاقد مع أحمد الشيخ قادمًا من تليفونات بنى سويف وتألق مع الفريق الفيومى، وهو ما دفع مسئولى الأهلى للتعاقد معه قبل أن يفشل فى إثبات جدارته ليعود من جديد للمقاصة ويحصل على لقب هداف الدورى برصيد 18 هدفًا، ليعود بعدها للأهلى ويستمر جلوسه على دكة البدلاء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0