اجتماع لجنة الكرة بالأهلي يحدد مصير العرض البلغاري لسليمان

  تجتمع الجمعة لجنة الكرة بالنادي الأهلي من أجل تحديد مصير العرض الذي حصل عليه لاعب الفريق وليد سليمان من أجل الإحتراف في أحد الأندية البلغارية. وكان

تفاصيل اجتماع مجلس الأهلي مع شركة كرة القدم…و آخر تطورات الاستاد
المنسق الإعلامي لوفاق سطيف ينسف أكاذيب مرتضي
بعد قرار غريب من الاتحاد المغربي…اجتماع استثنائي للكاف
 
تجتمع الجمعة لجنة الكرة بالنادي الأهلي من أجل تحديد مصير العرض الذي حصل عليه لاعب الفريق وليد سليمان من أجل الإحتراف في أحد الأندية البلغارية.

وكان اللاعب قد حصل على عرض من جانب أحد الأندية  البلغاربة من أجل الاستعانة بخدماته الأمر الذي جعل لجنة الكرة تقرر الاجتماع من أجل مناقشة عدد من الأمور أهمها ملف وليد سليمان.

و حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن لجنة الكرة تدرس رفض العرض خاصة في ظل تمسك الجهاز الفني بقيادة حسام البدري باللاعب فضلاً عن تمسك اللاعب نفسه بالبقاء في النادي الأهلي.

و كان وليد سليمان قد إنضم للأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية من إنبي بعد مفاوضات شهدت شد وجذب بين الإدارة البترولية والفريق الأحمر.

و على الجانب الآخر أكد هادي على أنه تلقى إتصال من جانب مسئولي الوداد المغربي من أجل خوض مباراة ودية بين الفريق في الفترة ما بين 11 و 15 أغسطس المقبل.

و من جانبه طلب هادي خشبه من مسئولي الفريق المغربي إرسال خطاب رسمي إلى إدارة الأهلي من اجل مناقشته والرد عليه سواء بالقبول أو الرفض.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0