اتهامات متبادلة بين جوزيه وعلى بسبب إصابة وائل جمعة

    تسببت إصابة وائل جمعة مدافع النادي الأهلي بتمزق في عضلة السمانة خلال مباراة الذهاب أمام الملعب المالي في صدمة كبيرة للجهاز الطبي لل

الأهلي يحقق رقم مميز جدا في مجموعات دوري ابطال افريقيا
رأي الكابتن طه اسماعيل في صفقات النادي الأهلي هذا الصيف
متعب وأجايي ينتظمان في مران الأهلي

 

 

تسببت إصابة وائل جمعة مدافع النادي الأهلي بتمزق في عضلة السمانة خلال مباراة الذهاب أمام الملعب المالي في صدمة كبيرة للجهاز الطبي للفريق, والذي سيجري اشعة فورية علي اللاعب لمعرفة مدي غيابه عن الفريق, وبعيدا عن ارتباك الحسابات لدي الجهاز الفني للأهلي بسبب إصابة جمعة.

 

وقالت الجمهورية ان الإصابة تسببت في قلق بالغ داخل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور إيهاب علي الذي أكد أن إصابة جمعة ليس سببها أي قصور طبي. ولكنها بسبب كبر سن اللاعب..

 

وكشف طبيب الأهلي أن إصابة اللاعب تحتاج إلي راحة طويلة لعلاج التمزق ثم العودة تدريجيا للتدريبات والمباريات. لكن الأمر في النهاية يخضع لمقاييس طبية توجد في عضلات أي لاعب. وتحتاج لفترات أطول للعلاج مع كبر السن.

 

الحقيقة التي أظهرتها إصابة ¢ صخرة¢ الدفاع الأهلاوي أثارت اتهامات متبادلة بين الجهازين الفني. والطبي في الفريق. وهو الأمر الذي تبرأ منه الدكتور إيهاب علي مؤكدا أن جمعة كان سليما تماما قبل المشاركة في اللقاء.

 

أما فيما يخص الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه فالاتهام له بأنه كان السبب وراء ابعاد حسام غالي قائد الفريق عن اللقاء والدفع بوائل جمعه بدلا منه. رغم أن مدافع الأهلي كان من المفترض أن يشارك في جزء فقط من اللقاء. وليس في المباراة بأكمله

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0