اتصالات توضح حقيقة المواجهة بين الأهلي وبرشلونة أو مانشستر سيتي

     كشف مصدر مسئول داخل شركة اتصالات عن حقيقة ما تردد عن وجود نية لترتيب مباراة ودية بين النادي الأهلي وأحد

Stop Eating Red Meat but What You will gain
Treatment Strategy in Bat Bite Rabies
بالصور رونالدينيو يفضح كذب مرتضى منصور في انتقاله الى الزمالك

 

  

كشف مصدر مسئول داخل شركة اتصالات عن حقيقة ما تردد عن وجود نية لترتيب مباراة ودية بين النادي الأهلي وأحد أندية القمة الأوروبية خلال الفترة المقبلة.
وقال المصدر أن الشركة التي ترعى النادي الأهلي لم تطرح الأمر بشكل فعلي خلال الأيام الماضية بعدما تردد أن الشركة تسعى لترتيب مباراة بين الأهلي وبرشلونة أو مانشستر سيتي.
وأضاف المصدر أن اتصالات تنوي بالفعل الترتيب لإقامة مباراة عالمية للنادي الأهلي ولكن لم يتم اتخاذ خطوات فعلية في الوقت الحالي لأسباب تتعلق بجداول مباريات الفرق المختلفة.
واستطرد المصدر قائلاً أن الأهلي مرتبط في الفترة المقبلة بمباريات بطولة الدوري الممتاز كما أن الفرق الأوروبية الكبرى مرتبطة بدورياتها المحلية بالإضافة لمباريات دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فمن الصعب اقامة المباراة في الوقت الحالي.
واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن شركة اتصالات ستسعى لإقامة المباراة العالمية في الوقت الذي تتناسب فيه ظروف جداول المباريات المحلية للنادي الأهلي مع الأندية الأوروبية.
وكانت وسائل الاعلام قد تحدثت في الأيام الماضية عن قيام شركة اتصالات بالاتفاق مع نادي برشلونة أو نادي مانشستر سيتي لإقامة مباراة ودية مع النادي الأهلي في القاهرة

undefined

.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0