اتصالات تفوز رسميا برعاية قميص الأهلي مقابل 135 مليون جنيه

فودافون تخسر المنافسة على قميص الأهلي امام اتصالات فازت شركة اتصالات لخدمات التليفون المحمول بحق رعاية قميص الاهلي رسميا مقابل 135 مليون جن

أصداء عودة الدوري بين اللاعبين: سعادة وحماس وأيادي على القلوب!
عبد الحفيظ يعلن موعد معسكر الأهلي للموسم الجديد
موعد عودة صالح جمعه لقائمة النادي الأهلي في الدوري الممتاز
فودافون تخسر المنافسة على قميص الأهلي امام اتصالات

فودافون تخسر المنافسة على قميص الأهلي امام اتصالات

فازت شركة اتصالات لخدمات التليفون المحمول بحق رعاية قميص الاهلي رسميا مقابل 135 مليون جنيه تحصل عليهم وكالة الاهرام للاعلان، وذلك بعد منافسة شرسة مع شركة فودافون – الراعي السابق – لقميص النادي.

وكانت اتصالات قاب قوسين او ادني من انهاء الصراع من اسابيع قليلة عندما وصلت الي مبلغ 110 مليون جنيه ولكن فودافون استغلت وجود بند في عقدها مع وكالة الاهرام للإعلان يتيح لها اولوية التعاقد حال قدمت مبلغا موازيا لأي مبلغ تقدمه اي شركة اخري.

و نجحت اتصالات  في حسم المزايدة لصالحها الاثنين بعد الوصول للرقم 135 مليون بعد ان كان الشركتين قد وصلا للرقم 130 مليون الأحد.

وكانت وكالة الاهرام للاعلان قد فازت بحقوق تسويق منتجات النادي الاهلي المختلفة مقابل 141 مليون جنيه للنادي الاحمر، وتمكنت الوكالة حتي الان من تسويق بعض من هذه المنتجات بالفعل مقابل 100 مليون جنيه بغض النظر عن عقد رعاية القميص الرسمي للفريق.

ويعني ذلك، ان وكالة الأهرام للاعلان نجحت في جمع 250 مليون جنيه تقريبا من تسويق 80% من منتجات الاهلي ويتبقي 20% منها تكون خاصة بالاعلانات في المباريات وامور اخرى.

وينتظر ان يوضع شعار شركة اتصالات على صدر قميص الأهلي بدلا من شعار فودافون، علما وان الأخير ستواصل رعايتها لقميص الفريق حتى مباراة السوبر المصري قبل بداية الموسم الجديد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0