اتحاد الكرة يقرر إلغاء كأس مصر

يصدر الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة قراراً بإلغاء بطولة كأس مصر لكرة القدم والتي تعتبر أقدم مسابقة في تاريخ البطولا

Travel industry
وايت نايتس يحضر مباراة شباب الزمالك أمام الشرقية للدخان
Senate committee strikes all exclusions.
يصدر الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة قراراً بإلغاء بطولة كأس مصر لكرة القدم والتي تعتبر أقدم مسابقة في تاريخ البطولات المحلية المصرية وذلك في ظل حالة الجمود الكروي التي تشهدها مصر منذ اندلاع ثورة 25 يناير.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الظروف الحالية تجعل هناك استحالة لإقامة مباريات كأس مصر خاصة في ظل تأجيل مباريات الدوري لما يقرب من 6 أسابيع كاملة وهو ما يجعل هناك صعوبة في إيجاد جدول زمني لإقامة المباريات.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر قراراً بتجميد النشاط الكروي حتى يوم 6 مارس الشهر المقبل، وهو الأمر الذي سيجعل بطولة الدوري طويلة هذا الموسم ، وربما تستمر حتى شهر يوليو المقبل.

وأقر حسين في تصريحاته الخاصة لـ ” يوروسبورت عربية” أن مشاركات الأندية المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي “الكنفدرالية” أكبر العوائق التي تواجه اتحاد الكرة لإقامة مباريات الكأس خاصة وأن صعود الأندية المصرية لدور الثمانية سيجعلها تنسحب من البطولة المحلية.

ويحاول اتحاد الكرة حتى اللحظة وضع الجدول الجديد لمباريات الدوري والذي سيتخلله توقف طويل أيضا قبل مباراة جنوب أفريقيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بغينيا والغابون 2012.

وكان فريق حرس الحدود هو بطل النسخة الماضية بعدما نجح في الحصول عليها من الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل 1-1.

يورو سبورت

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0