ابوتريكة يقود الاهلى للفوز على الزمالك بالتخصص

 .. والابيض يودع افريقيا اكلينكيا .. والبدرى"الاستاذ" يتفوق على المعلم   نجح النادى الاهلى فى الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 1/0 بهدف ابوتريك

Our priority is planning of travel
حارس “عـربي” يقـترب من حمـاية مرمى “برشـلونة” هل تعرف من هو ؟
سمير عثمان يحمي الزمالك امام الاتحاد السكندري و يهديه الفور

 .. والابيض يودع افريقيا اكلينكيا .. والبدرى”الاستاذ” يتفوق على المعلم

 

نجح النادى الاهلى فى الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 1/0 بهدف ابوتريكة فى اللقاء الذى جمعهما اليوم بدورى المجموعات لبطولة افريقيا

 

بدأ اللقاء هادئا من جانب الفريقين مع حذر خوفا من هدف مفاجئ وانحصرت الكرة في منتصف الملعب مع سيطرة وامتلاك أكثر من جانب لاعبي الزمالك من خلال أليكيسس موندومو ونور السيد وأحمد حسن والداهية عبد الله سيسيه الذي حاول التحرر من الرقابة المزوجة من عبد الفضيل ومحمد نجيب.

 

ومع السيطرة البيضاء تصل الكرة لوليد سليمان من خطأ دفاعي زملكاوي والطريق مفتوح في اتجاه المرمى يسدد قوية بيسراه بعيدا عن المرمى.

 

ينشط الأهلي بعد التسديدة الصاروخية من وليد ويتقدم وليد سليمان يسارا مع سيد معوض ويلعب الأول عرضية تنجح تغطية عبد الشافي في موقع ولا أروع في إبعادها برأسه تليها عرضية لمعوض تصطدم وتصل سهلة للدفاع والحارس عبد الواحد.

 

كادت شباك الزمالك تحتضن هدفا وتهتز بعد نصف ساعة بعد عدة تمريرات تصل لمتعب يسدد في حلق المرمى تصطدم بالدفاع إلى الركنية.

 

في الدقيقة 35 أهدر أحمد سمير فرصة العمر من تمريره ولا أروع  من المايسترو الداهية- موندومو- ينفرد الثنائي سمير وسيسيه بعد “ضرب التسلل” ويتباطأ سمير بشكل غريب والمرمى مفتوح وسط ذهول المعلم حسن شحاتة والجهاز الفني المعاون.

 

لم تمر خمس دقائق حتى ينفرد ثانية أحمد سمير ولكن ناحية اليمين داخل منطقة الجزاء ويتباطأ وينقذ الدفاع الأحمر بسهولة تليها انفراد لعبد الله سيسيه ويطيح بالكرة بغرابة شديدة.

 

قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق يسدد نور السيد قوية في يد شريف إكرامي.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0