ابوتريكة يتبرأ من الاخوان ومرسي في اول حوار بعد الأزمة

فى محاولة منه للهروب من الأزمة التى يمر بها مؤخرًا، خرج محمد أبوتريكة عن صمته، وتبرأ من علاقته بجماعة الإخوان، ونفى تواجده فى ميدان رابعة العدوية، أو

To save energy, you should turn off unneeded incandescent and halogen lights
Causes of Low Voltage ECG
خاص – وفاة كبير مشجعي الزمالك متأثراً بالهزيمة أمام إنبي

فى محاولة منه للهروب من الأزمة التى يمر بها مؤخرًا، خرج محمد أبوتريكة عن صمته، وتبرأ من علاقته بجماعة الإخوان، ونفى تواجده فى ميدان رابعة العدوية، أو توريد مولدات كهربائية للمعتصمين هناك.

أكد أبو تريكة، فى تصريحات صحفية لـ”جريدة الأهرام”، أنه فضل في الفترة الأخيرة الصمت وعدم الرد على كل ما تردد حوله حتى لا يؤثر على سير العدالة في قضيته.

وأضاف أنه قرر منذ فترة عدم الحديث عن السياسة بشكل نهائى، ولكنه مضطر هذه المرة للرد على ما يتردد عن انتمائه لجماعة الإخوان، وقال إن كل ما نشر عن تواجده في اعتصام رابعة وإمداد جماعة الإخوان بمولدات كهرباء، لم يحدث على الإطلاق، ويتحدى من يثبت عكس هذا.

وشدد تريكة على أنه لم يسبق له مقابلة الرئيس السابق محمد مرسى، مؤكدًا على أنه لم يطلب منه الإفراج عن أحد أقاربه كما نشرت بعض المواقع الإخبارية.

وحول شريكه فى شركة السياحة المتهم في بعض القضايا ويدعى أنس محمد عمر القاضى، أوضح أبو تريكة أن أنس ترك الشركة قبل عام ونصف، وأنه ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالشركة التي أصبحت ملك له وشريكه الأوحد عبدالكريم فوزي الزغبي، مشيرًا إلى أن شركة السياحة لا علاقة لها بالإخوان كاشفًا النقاب عن تنظيم الشركة رحلات عمرة لأسر ضحايا الجيش والشرطة.

COMMENTS