إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بتروجيت والأهلي

للمرة الثانية .. قرر مصطفي عيسي مراقب مباراة بتروجيت والأهلي (2-2) الذي أقيم في الجولة الثانية للدوري الممتاز، إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا ل

ماذا يفعل الأهلي امام فيتا كلوب في ظل الغيابات و الاصابات
قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري العام
تغييرات و تعيينات جديدة في قناة النادي الأهلي

للمرة الثانية .. قرر مصطفي عيسي مراقب مباراة بتروجيت والأهلي (2-2) الذي أقيم في الجولة الثانية للدوري الممتاز، إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا له ان يقام علي خلفية المباراة بعد اصرار بتروجيت علي وجود دعاية اعلانية للوكالة الراعية له.

وأفادت مراسلة الشباب والرياضة أن القاعة المخصصة لعقد المؤتمر كانت مجهزة وعلي اتم الاستعداد لاستقبال ممثلي الفريقين، الا ان اصرار بتروجيت ادي الي الغاؤه لتكون المرة الثانية علي التوالي.

وكان المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وحرس الحدود الذي أقيم في الجولة الأولي قد شهد نفس الأحداث وتم الغاؤه بعد خلاف حول وجود الشركات الراعية سواء للأهلي أو اتحاد الكرة.

وتعد الأزمة الحالية هي الأولي من نوعها ومن المتوقع ان تستمر مع العديد من فرق الدوري التي تصل الي نسبة 70% منها والتي منحت حق رعايتها لنفس الوكالة.

جدير بالذكر أن الأهلي تعرض لعقوبة من قبل لجنة المسابقات بعدما تم الغاء المؤتمر الصحفي لمباراته مع الحدود بسبب اصراره علي وجود الشركة المنافسة لراعي الاتحاد المصري لكرة القدم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0