إصابة السعيد فى الكاحل وعودة بركات وتأجيل مشاركة جونيور

  تعرض عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، لإصابة بكدمة فى الكاحل خلال مران الفريق الصباحى، الثلاثاء، خرج على أثرها من المران، ومن المقرر أن ي

مدرب الأهلي الجديد لاسارتي وصل القاهرة
ربيعة يواجه شبح التدخل الجراحى فى العمود الفقرى
الأهلى يستغنى عن جونيور
عبد الله السعيد

 

تعرض عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، لإصابة بكدمة فى الكاحل خلال مران الفريق الصباحى، الثلاثاء، خرج على أثرها من المران، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبى قبل المران المسائى اليوم لتحديد موقفه من المشاركة فيه من عدمه.

قال الدكتور إيهاب على طبيب الفريق إن السعيد سيشارك فى مران الفريق المسائى اليوم إذا لم يظهر “ورم” فى منطقة الإصابة، أما إذا ظهر “الورم” فسيتم تأجيل مشاركته لحين التماثل للشفاء.

فى شأن آخر شارك محمد بركات فى مران اليوم بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به أول أمس وكانت عبارة عن التهابات فى وتر أكيلس، حيث شارك بركات فى “التقسيمة” التى لم يشارك فيها أمس، فيما تم تأجيل مشاركة البرازيلى جونيور لعدم تماثله للشفاء من آلام الظهر التى تعرض لها مؤخرًا، واكتفى اللاعب بأداء برنامج تأهيلى.

ويستعد الأهلى للسفر إلى تركيا مساء السبت المقبل، لبدء معسكر الإعداد لدور الثمانية الأفريقى الذى سينطلق فى يوليو المقبل ويواجه فيه كلاًّ من مازيمبى الكونغولى والزمالك وتشيلسى الغانى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0