إستمرار غياب متعب وسعيود .. والأهلي يقرر إعارة عفروتو وسمير

عماد متعب 02:33 شهدت تدريبات فريق الأهلي استمرار غياب الثنائي عماد متعب مهاجم الفريق والمحترف الجزائري أمير سعيود في إطار الإعداد للموسم الجديد.

مصر بطلة العالم لفرق الاسكواش
سمير عثمان حكما لمباراة الأهلى ودجلة بالدورى الليلة
اخبار الأهلى و انبى : اختبار طبي لجدو لتحديد مشاركته امام انبي .. وشكوك حول لحاق متعب
عماد متعب

عماد متعب
02:33
شهدت تدريبات فريق الأهلي استمرار غياب الثنائي عماد متعب مهاجم الفريق والمحترف الجزائري أمير سعيود في إطار الإعداد للموسم الجديد.

و  عماد متعب الذي مازال يعاني من ألم في الإذن لم يحضر اليوم و لم يتحدد بعد اليوم الذي سيشارك فيه اللاعب في التدريبات الجماعية.

في الوقت نفسه فإن الجزائري أمير سعيود سيصل السبت الساعة الخامسة عصراً وسيكون جاهز للمشاركة في تدريبات الغد بحسب تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر.

وعلى الجانب الآخر فإن التدريبات شهدت عودة أحمد شكري لاعب الفريق الذي انتهت إعارته مع تليفونات بني سويف , وكان اللاعب قد طلب تحديد مصيره سواء بالبقاء في صفوف الأحمر او رحيله.

وفي سياق متصل عقد سيد عبد الحفيظ جلسة مع الثنائي محمد سمير ومصطفى عفروتو وأخبر الثنائي أن الجهاز الفني يقدم لهم شكر مؤكداً أن الأحمر لن يكون في حاجة لخدمات الثنائي في الموسم الجديد.

وقال عبد الحفيظ :” الثنائي حصلا على عروض من جانب عدد من الأندية ستقوم لجنة الكرة بدارستها بشكل جيد بما يحقق الفائدة للاعب وللنادي”

وكان عفروتو قد خاض تجربة في صفوف الاتحاد السكندري في الموسم الماضي في الوقت الذي خرج فيه سمير على سبيل الإعارة إلى سموحة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0