أول القصيدة قضية : شكري يلجأ للقضاء بسبب مستحقاته لدى اتصالات و شهاب في الطريق

ينوي أحمد شكري لاعب الأهلي الشاب والمعار الى فريق تليفونات بني سويف اللجوء للقضاء من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لد

هشام عباس : أنا أهلاوي صميم
تاريخ حسام حسن كلاعب و محترف و مدرب
صلاح سليمان: استبعادي من المنتخب الأوليمبي سببه “هزار” زملائي

ينوي أحمد شكري لاعب الأهلي الشاب والمعار الى فريق تليفونات بني سويف اللجوء للقضاء من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى شركة اتصالات، كما أن شهاب الدين أحمد يعاني من نفس الأزمة في تأخير حصوله على مستحقاته.
وقال شكري   أنه قام بتوقيع عقد يمتد لثلاث سنوات مع اتصالات وحصل على مستحقاته عن أول سنة، بالإضافة الى شيكين قيمة كل منهما 50 ألف جنيه ولكنه فوجيء حين ذهب لصرفهما بأنهما بدون رصيد!
وأضاف شكري أنه حصل على رفض على الشيكين للتأكيد بأنهما بدون رصيد، ثم قام بمخاطبة الشركة من أجل الحصول على مستحقاته قبل أن يقرر اللجوء للقضاء ليحصل على حقوقه لدى الشركة.
وأشار شكري الى أن أزمة مماثلة تدور بالنسبة لشهاب الدين أحمد لاعب خط وسط الأهلي الشاب الذي لم يحصل على مستحقاته لدى الشركة هو الأخر، وربما يتطور الأمر بالنسبة اليه مثلما هو الحال مع أحمد شكري.
وكانت شركة اتصالات قد حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات مقابل مبلغ 135 مليون جنيه وتم الاعلان عن التعاقد في حفل ضخم قبل أيام قليلة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

موقع عمرو اديب

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0