أورلاندو يتعادل مع الترجى ويتأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا

تأهل أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما تعادل مع الترجى التونسى بهدف لكل منهما فى المباراة ا

الأهلي قد يتوج بالدوري امام الداخلية او المصري ان شاء الله
المقاولون العرب يطلب استعارة مانجا وتاحا من الأهلى
Best of Chiapas – colonial cities, jungle-clad ruins

فريق أورلاندو بايرتس

تأهل أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما تعادل مع الترجى التونسى بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب المنزه بتونس فى إياب نصف النهائى.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين فى جنوب أفريقيا، ليتأهل أورلاندو إلى النهائى مستفيدًا بقاعدة الهدف خارج ملعبه بهدفين.

تقدم أورلاندو عن طريق ماهاموتسا فى الدقيقة 52، وتعادل إيهاب المساكنى فى الدقيقة 55.

بدأ الشوط الأول بهجوم من الطرفين، وكانت المباراة مفتوحة، وتبادل الفريقان الهجمات وأجبرت براعة حارسى المرمى فى أول 45 دقيقة على إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وفى الشوط الثانى، سجل أورلاندو هدفًا مبكرًا بعد 7 دقائق من انطلاقة الحصة الثانية، عن طريق ماهاموتسا بعدما حول ركلة ركنية لهدف قاتل بضربة رأس، وكثف الترجى من هجماته ونجح فى إدراك التعادل عن طريق إيهاب المساكنى فى الدقيقة 55.

واستمر الضغط الهجومى لأصحاب الملعب بعد هدف التعادل، لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الضيوف، واستغل لاعبو أورلاندو المساحات الخالية فى وسط ملعب الترجى وشنوا عدة هجمات خطرة، ولولا براعة بن شريفية وسوء توفيق مهاجمى الفريق الجنوب أفريقى لخسر الترجى بنتيجة ثقيلة، ولم تفلح محاولات وصيف النسخة الماضية فى تسجيل هدف التأهل لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى ليتأهل أورلاندو إلى النهائى.

وينتظر أورلاندو الفائز من لقاء الأهلى والقطن الكاميرونى الذى سيقام غدًا على ملعب الجونة، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الكاميرون.

يذكر أن أورلاندو حقق لقب دورى الأبطال مرة واحدة عام 1995 على حساب أسيك أبيدجان الإيفوارى بعدما تعادل الفريقان 2-2 فى جنوب أفريقيا وفاز أورلاندو إيابًا بهدف نظيف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0