أهلي ٩٧ يهزم الزمالك ويتوج ببطولة الدوري العام لكرة الماء

فريق كرة الماء بالنادي الأهلي مواليد ٩٧ فاز ببطولة الدوري العام، بعد تغلبه على نادي الزمالك 13-9 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بنادي هليوب

مانشستر يونايتد يستهدف نجم بلباو
الأهلي يتدرب على فترتين غدا
رغم إعلان إتحاد الكرة .. الأهلي ينفي إخطاره بفتح الإستبدال

فريق كرة الماء بالنادي الأهلي مواليد ٩٧ فاز ببطولة الدوري العام، بعد تغلبه على نادي الزمالك 13-9 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بنادي هليوبوليس.

وقدم الأهلي مباراة قوية أمام الزمالك ونجح اللاعبون في السيطرة على مجريات اللقاء من البداية، حيث لم يسمح الأهلي للمنافس بالتقدم عليه طيلة أوقات المباراة.

ويقود الفريق فنيًا، الكابتن وليد عزت، المدير الفني، والكابتن سيف الدين ممدوح، مدرب الفريق ومساعده أحمد رأفت، والكابتن عمرو ممدوح مدرب حراس المرمى، والدكتور أحمد سمير، أخصائي العلاج الطبيعي، والمدير الإداري محمد الكفراوي، والإداريين سامح العشري ومحمد رشوان وأحمد هشام، والكابتن محمد فاضل، مدير جهاز كرة الماء، ومساعده مدحت فرج، ورئيس جهاز ألعاب الماء الكابتن وائل عزت.

ويضم الفريق اللاعبين سيف الدين ياسر وأحمد فؤاد ومحمود السيد وأيمن عادل ومحمد أسامة ويوسف محمد ومحمد نبيه وعبدالله طارق وأدهم عبد الحميد وأحمد شريف وفارس أشرف ومحمد فؤاد واحمد مصطفى ومازن قاسم.

يذكر أن الفريق فاز بمباريات الدورة المجمعة التي استمرت ٥ أيام، حيث تفوق الأهلي على كل من الجزيرة وهليوبوليس وأخيرًا الزمالك.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0