أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أن مصالحة المهندس محمود طاهر ومرتضى منصور كانت أقرب للحدوث في شهر رمضان الماضي.

وأضاف عبدالعزيز في حواره التليفزيوني لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة "الحياة 2" أن طاهر ومرتضى كانوا على مستوى المسئولية في الإمارات وتم إنهاء الخلاف

الأهلي يجدد خطابه للجبلاية بسبب تسويق “السوبر”
إعارة إينو للمقاصة حتى نهاية الموسم
رسمياً .. هال سيتي يصدم الأهلي بخطاب الـ “48” ساعة

وأضاف عبدالعزيز في حواره التليفزيوني لبرنامج “الملاعب اليوم” على قناة “الحياة 2” أن طاهر ومرتضى كانوا على مستوى المسئولية في الإمارات وتم إنهاء الخلافات رغم الخوف الذي اصابه نتيجة الخلاف الذي نشب بين اللاعبين خلال لقاء السوبر.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه حزن للعديد من الأقاويل التي ترددت بشأن عدم استطاعة مصر تنظيم مباراة بنفس الدقة والانتظام الكبير مثلما حدث في الإمارات.

وأوضح عبدالعزيز أن هناك العديد من التحديات الكثيرة التي تواجه الدولة في تنظيم المباريات ورغم الظروف تم استكمال البطولات، مشدداً على أن مشاركة مصر في كأس العالم لليد بقطر كان قراراً صائباً.

وشدد وزير الرياضة على أن الانفعال في اتخاذ القرار سوف يضر المنظومة الرياضية، مشيراً إلى أن حل اتحاد الكرة أو مجلس إدارة نادي بقرار وزاري يساهم في الإضرار بالمنظومة بشكل كامل، متابعاً: “حل اتحاد الكرة بعد أزمة السنغال كان يعني عدم المشاركة في كأس العالم 2018م”.

وأشاد عبدالعزيز بالذمم المالية لأعضاء اتحاد الكرة، موضحاً أنه يدرس القرار وتبعاته قبل إصدار أية أمور خاصة بشكل مباشر، وأن الجمعيات العمومية الحالية أصبحت تمثل “كرباج” على مجالس إدارة بعض الأندية.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0