أعضاء الأهلى وراء منع الغندور من دخول النادى

قال خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى إن مطالبة أعضاء النادى بعدم دخول الإعلامى خالد الغندور النادى بسبب هجومه المستمر على النادى ورموزه

عمرو جمال يتلقى عرض برتغالي للخروج من الأهلي معاراً
طاهر: الأهلي لا يتأخر أبدًا عن الدعم الدبلوماسي الرياضي
البدري: الفوز على «القطن» مهم.. والمشوار مازال طويلًا
خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلى

قال خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى إن مطالبة أعضاء النادى بعدم دخول الإعلامى خالد الغندور النادى بسبب هجومه المستمر على النادى ورموزه هو سبب اتخاذ قرار بعدم دخول الغندور النادى مجددا.

كان الإعلامى خالد الغندور قد أبدى استياءه الشديد من قرار منعه من دخول الأهلى لأداء مباريات فى الكرة الخماسية مع عدد من نجوم الأهلى السابقين أمثال هشام حنفى و وليد صلاح الدين و خالد بيبو مثلما كان يفعل فى الفترة الأخيرة ، و اتهم الغندور مرتجى بأنه السبب فى منعه من دخول الأهلى.

, تابع مرتجى : لم أتخذ قرارا بمنع الغندور من النادى، لكن ما حدث هو أن أعضاء النادى تجمعوا حولى فى وجود مدير عام النادى محرم الراغب، و مدير أمن النادى و أبدوا استياءهم الشديد من دخول لاعب الزمالك السابق النادى مع بعض نجوم الأهلى السابقين و أعضاء النادى.

أوضح عضو مجلس إدارة الأهلى أن الأعضاء تساءلوا: كيف يسمح النادى بدخول شخص لا يحمل عضوية الأهلى لممارسة الكرة بداخله، كما أنه  يهاجم النادى و مسئوليه فى برنامجه و يوجه لهم اتهامات قاسية و غير صحيحة.

أشار مرتجى إلى أن خالد  الغندور ليس من حقه دخول النادى الأهلى لأنه ليس عضوا فيه، و إذا كان يرغب فى دخوله بصفته إعلامى فعليه اتخاذ الإجراءات القانونية لاستخراج بطاقة إعلامية تسمح له بالدخول.

أوضح مرتجى أن إدارة الأهلى لم تصدر قرارا بمنع الغندور من دخول النادى، لكن تم التنبيه على لاعبى الأهلى القدامى الذين اصطحبوا الإعلامى معهم بعدم اصطحابه معهم مرة أخرى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0