أسطورة السلة يحكي: عندما أنبأني رونالدينيو بأفضل لاعب بالتاريخ “ميسي” بـ2005!

حكى كوبي براينت أحد أفضل لاعبي كرة السلة على مر التاريخ - والذي أعلن عن اعتزاله للعبة بنهاية الموسم الحالي - عن مقابلته لرونالدينيو أسطورة كرة القدم و

7 مباريات مهمة فى دور الـ16 بكأس مصر لكرة اليد
الإسماعيلى يسرّح مجموعة من المدربين لتوفير النفقات
A Community Collaborates for Health

حكى كوبي براينت أحد أفضل لاعبي كرة السلة على مر التاريخ – والذي أعلن عن اعتزاله للعبة بنهاية الموسم الحالي – عن مقابلته لرونالدينيو أسطورة كرة القدم والذي أنبأه منذ عام 2005 بأفضل لاعب على مر التاريخ، ليونيل ميسي.

حيث أكد كوبي أنه تربطه علاقة صداقة بالبرازيلي رونالدينيو، وعندما أتى فريق برشلونة للوس أنجيلوس بأمريكا تقابل الثنائي، ليعرف رونالدينيو كوبي براينت بأفضل لاعب كرة قدم على مر التاريخ وهو ميسي.

وقال كوبي “سأقص عليكم قصة، منذ وقت طويل، أتى فريق برشلونة للوس أنجيلوس. رونالدينيو، الذي كان أحد أصدقائي، كنت أتحدث معه وقال لي: كوب، سأعرفك بالرجل الذي سيكون أفضل لاعب بالتاريخ”.

وهنا قاطع كوبي رونالدينيو قائلاً “ستعرفني على من؟ انت بالفعل أفضل لاعب” ليرد عليه رونالدينيو “لا لا، هذا الشاب هناك سيكون الأفضل”، وكان هذا الشاب ليونيل ميسي الذي كان يبلغ من العمر 17 عام فقط، أي أن هذا الأمر حدث منذ عام 2005.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي بزغ نجمه منذ أن كان رونالدينيو أفضل لاعب بالعالم، ليبدأ الأرجنتيني يظهر على ساحة كرة القدم العالمية مع البرازيلي وصمويل إيتو وديكو وتيري هنري إلى أن أصبح أفضل لاعب على مر التاريخ.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0