أسامة نبية حسام غالى مش هيشوف المنتخب طول ما انا عايش

أسامة نبية حسام غالى مش هيشوف المنتخب طول ما انا عايش

حالة من الإستياء تسيطر على الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري بسبب تصريحات أسامه نبيه المدرب المساعد بالمنتخب الوطني الذي هاجم فيها حسام غالي مرة

فاروق جعفر: عمرو مرعي يصلح للزمالك ولا يصلح للأهلي فهو سريع
التليفزيون الألماني يصور فيلمًا تسجيليًا عن الأهلي
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأحد ٤ – ٦- ٢٠١٧

حالة من الإستياء تسيطر على الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري بسبب تصريحات أسامه نبيه المدرب المساعد بالمنتخب الوطني الذي هاجم فيها حسام غالي مرة أخرى عقب الأزمة التي نشبت بينهم عقب لقاء نيجيريا بتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضح مصدر لـ اهلاوية دوت كوم بأن حالة من الغضب انتابت البدري ومعاونيه بسبب هجوم نبيه المستمر على حسام غالي، الهجوم الذي يتكرر في الفترة الأخيرة ورفض الجهاز الفني التدخل في الأمر.

ولكن الجهاز الفني للأهلي يرفض الرد على اسامه نبيه في الوقت الحالي لتركيزهم في مشوار الفريق ببطولة الدوري وبداية مباريات دوري أبطال أفريقيا الشهر القادم.

وسيغادر الأهلي مسافرًا لأسوان يوم غدًا السبت إستعدادًا لملاقاة فريق أسوان يوم الأحد المقبل الساعة التاسعة والربع مساءً ضمن مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 0/1 على ملعب برج العرب بهدف عمرو السولية ليحافظ على صدارة مسابقة الدوري.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0