أربعة أندية على عتبة التأهل لدور ال8 بدوري ابطال اوروبا

 تملك أندية بنفيكا وريال مدريد وميلان وبرشلونة حظوظاً كبيرة للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الجولة الرابعة التي تجري أحداثها يومي

Exotic holidays are the perfect tonic for life
Celebrity & Film News
Travel guides, are largely similar
 

أربعة أندية على عتبة التأهل لدور ال8 بدوري ابطال اوروبا

تملك أندية بنفيكا وريال مدريد وميلان وبرشلونة حظوظاً كبيرة للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الجولة الرابعة التي تجري أحداثها يومي الثلاثاء والأربعاء.

كما ستتجه الأنظار إلى ظاهرتي هذا الموسم، طرابزون سبور التركي وأبويل نيقوسيا القبرصي ، اللذين خالفا كل التوقعات وباتا في وضع مثالي يسمح لهما بالعبور إلى الدور الثاني.

مباراة القمة :
أبويل نيقوسيا-بورتو، المجموعة السابعة، ملعب جي إس بي، نيقوسيا، 20:45
فجر أبويل نيقوسيا مفاجأة من العيار الثقيل في المجموعة السابعة، التي يتصدرها بسجل خالٍ من الهزيمة. وقد انطلقت مغامرة العملاق القبرصي يوم 13 يوليو في الدور الثاني من المرحلة التمهيدية من دوري الأبطال. فمنذ ذلك الحين، حقق أبناء الصربي إيفان يوفانوفيتش خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات، مقابل هزيمة واحدة في كراكوفيا لم تحل دون صعودهم إلى مرحلة المجموعات.

 كما لم يتعرض أبويل لأية خسارة خلال المباريات الثمانية الأخيرة التي خاضها على أرضه في جميع المسابقات الأوروبية للأندية، إذ يرجع آخر سقوط له داخل قواعده إلى 3 نوفمبر 2009 أمام بورتو الذي سيحل ضيفاً عليه هذا الأسبوع.
لكن الفريق الزائر لن يكون هذه المرة في موضع المرشح، رغم أنه يبسط سيطرته على الدوري البرتغالي الممتاز ويُعد من أقوى الأندية في تاريخ المسابقة الأوروبية، إذ تعرض العملاق الأيبيري لهزيمة وتعادل من أصل ثلاث جولات في منافسات هذه المجموعة.
ومع ذلك فإن فيتور بيريرا يعي جيداً ضرورة فوز أبنائه في نيقوسيا أو على الأقل العودة بنقطة واحدة من عقر دار خصم عنيد يضم في صفوفه 16 لاعباً أجنبياً يحملون سبع جنسيات مختلفة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0