أحمد فتحى مطلوب فى الدورى الإنجليزى و لجنة الكرة توافق

أعلنت لجنة الكرة في الأهلي برئاسة حسن حمدي في اجتماعها الذي عقد صباح الخميس موافقتها المبدئية على انتقال أحمد فتحي لاعب وسط الفريق إلى الدوري الان

تركي أل الشيخ يعرض المساهمة في علاج محمد محمود في اي مكان في العالم
إصابة السعيد وجدو بإرهاق “عضلى”.. وبركات يعود الخميس
الأهلى يستعد لسموحة بالعرضيات.. جدو “الصغير” وعبد الظاهر يواصلان التأهيل

أعلنت لجنة الكرة في الأهلي برئاسة حسن حمدي في اجتماعها الذي عقد صباح الخميس موافقتها المبدئية على انتقال أحمد فتحي لاعب وسط الفريق إلى الدوري الانجليزي.

وأوضح الموقع الرسمي للقلعة الحمراء انها مسئولي الاهلي تلقوا عرضاً شفهياً من أحد وكلاء اللاعبين باحتراف فتحي بأحد الأندية الانجليزية، والذى أكد أن العرض الرسمي سيصل النادي الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة أن الأهلي لا يمانع فى احتراف فتحى، بشرط أن يصل العرض الرسمي بما يليق باسم النادي الأهلي وإمكانات اللاعب الكبيرة.

وكان فتحي قد جدد عقده مؤخراً مع الأهلي لمدة ثلاثة أعوام قادمة، مع حصوله على وعد من إدارة الاهلي بالموافقة على رحيله في حال وصول عرض مناسب.

وسبق للاعب الوسط الدولي ان لعب في الدوري الانجليزي عام 2007 من بوابة نادي شيفيلد يونايتد قبل ان يعود لمصر للانضمام للأهلي.

من ناحية أخرى، وافقت لجنة الكرة على اعارة لاعب الفريق الشاب هشام محمد لنادي سموحة لمدة ستة أشهر، وذلك لإتاحة الفرصة للاعب من أجل المشاركة بصفة أساسية مع فريقه الجديد والارتقاء بمستواه الفني والبدني.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0