أحمد شكرى : البدرى هو الوجه الآخر لجوزيه

 سليمان والسعيد أصابانى بصدمة العمر .. ولن أعود للأهلى   أكد احمد شكرى لاعب نادى الاهلى المعار الى تليفونات بنى سويف ان الكابتن حسام البدرى

صور مباراة الاهلى و ديروط الودية اليوم ٤-١
الاهلى ينسحب من كأس مصر !
موعد و مكان مباراة الاهلى و الاسماعيلى

 سليمان والسعيد أصابانى بصدمة العمر .. ولن أعود للأهلى

 

أكد احمد شكرى لاعب نادى الاهلى المعار الى تليفونات بنى سويف ان الكابتن حسام البدرى هو الوجه الاخر للبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للقلعم الحمراء .

 

وقال شكرى فى حوار لموقع “كووورة” ” أشعر بأن البدري وجه آخر لمستر جوزيه إلا في مسألة الإعتماد علي اللاعبين الصاعدين والصبر علي الناشئين وهو ما كان يتميز به البدري الذي أعتقد أنه تعرض للظلم وبني فريقاً قوياً واعداً للأهلي فقام بتصعيدنا ومنح العديد من الناشئين الفرصة مثل محمد طلعت ومصطفي عفروتو وشهاب الدين أحمد ومصطفي شبيطة وعبدالله فاروق.

 

وهذا نص الحوار كاملا :
ما أسرار المستوى الرائع الذي تقدمه حالياً مع تليفونات بني سويف؟

البداية مع التليفونات كانت موفقة بفضل الثقة التي نلتها من جماهير بني سويف التي ساندتني في أول تجربة لي خارج النادي الأهلي وأدين لهذه الجماهير بالفضل في مستواي وتطور أدائي.

بصراحة، لماذا طلبت الرحيل عن الأهلي وهل طلب البرتغالي جوزيه عودتك في يناير؟

قررت الرحيل مطلع هذا الموسم عن الأهلي بعد شعوري بأنني بلا دور رغم إشادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بأدائي في التدريبات ، وشعرت بصدمة بعد التعاقد مع ثلاثة نجوم في نفس مركزي كصانع ألعاب وهم وليد سليمان والسيد حمدي وعبد الله السعيد إلي جانب استمرار محمد أبو تريكة ومحمد بركات والسنغالي دومينيك ومحمد ناجي جدو ، وبالنسبة لعودتي في يناير المقبل فلم أتلق اتصال من أي مسئول بالقلعة الحمراء حول هذا الشأن وبالتالي فلن أعود في يناير المقبل وبصفة شخصية أتمني الاستمرار مع التليفونات لأرد الجميل إلي الجمهور السويفي.

بدون دبلوماسية، هل تعرضت للظلم داخل الأهلي من جانب جوزيه؟

جوزيه لم يمنحني الفرصة وبالتالي رفضت دور الموظف بحضور التدريبات فقط فقررت الرحيل ولكن جوزيه كان يشيد بي وينصحني ويرفض رحيلي لولا تمسكي بالانتقال إلي التليفونات.

حسام البدري كان صاحب قرار تصعيدك للفريق الأول للأهلي وقررت الرحيل في عهد جوزيه فما الفارق بين المدربين؟

فنياً وإدارياً لا توجد فوارق كبيرة فكنت أشعر بأن البدري وجه آخر لمستر جوزيه إلا في مسألة الإعتماد علي اللاعبين الصاعدين والصبر علي الناشئين وهو ما كان يتميز به البدري الذي أعتقد أنه تعرض للظلم وبني فريقاً قوياً واعداً للأهلي فقام بتصعيدنا ومنح العديد من الناشئين الفرصة مثل محمد طلعت ومصطفي عفروتو وشهاب الدين أحمد ومصطفي شبيطة وعبدالله فاروق.

هل تلقيت عروضاً للاحتراف مؤخراً؟

لم يحدث ذلك ، وليست لدي أي عروض خارجية وكدت انتقل إلي “هوفنهايم” الألماني لولا رحيل المدير الفني الذي قام باختباري وتولي مدرب آخر رفض التعاقد معي قبل اختباري وهو ما رفضته.

هل تعتقد أن فرص التليفونات قوية لتحقيق مركز متقدم هذا الموسم؟

أتمني ذلك خاصة أنني أشعر بارتياح نفسي داخل النادي وأشكر حمزة الجمل مدربي السابق لأنه كان صاحب فضل في تطوير مستوي الفريق وأتمني التوفيق لأشرف قاسم المدرب الجديد في قيادة الفريق إلي مركز جيد بالدوري والبقاء في أول موسم لنا بدوري الأضواء.

كيف ترى إنجاز التأهل لأولمبياد لندن؟

فخور للغاية لإنتمائي للجيل الذي عاد بمصر إلي الأولمبياد بعد غياب 20 عاماً بعد التصفيات التي أقيمت بالمغرب واللعب في لندن فرصة تاريخية لنا كجيل مميز وتحقيق إنجاز يحسب لنا.

هل تعتقد أنك مؤهل خلال المرحلة القادمة للعب مع المنتخب المصري الأول؟

بالتأكيد خاصة بعد تولي الأمريكي بوب برادلي قيادة المنتخب لأنه منح الفرصة للاعبين صاعدين خلال أول تجربة له أمام البرازيل وهما أحمد الشناوي وأحمد حجازي ويتابع أغلب اللقاءات بالدوري المصري.

موقع كووورة – موقع ستاد الأهلى

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0