أبو تريكة يتقبل عقوبات الأهلي ويعتذر خلال بيان رسمي

محمد أبو تريكة   أعلن محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلى اعتذاره لناديه بسبب ما وصفه بـ " الضغوط " النفسية والعصبية التى صدرها إلى زملائه والجهاز

بانون جاهز لتمثيل النادي الأهلي امام الدحيل القطري
علوانى : لم أفكر فى الاستقالة من مجلس الأهلى
رسميا , اخيرا.. وليد سليمان خامس صفقات الأهلي
محمد أبو تريكة

محمد أبو تريكة
 

أعلن محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلى اعتذاره لناديه بسبب ما وصفه بـ ” الضغوط ” النفسية والعصبية التى صدرها إلى زملائه والجهاز الفني.

وتعرض أبو تريكة للإيقاف لمدة شهرين بالإضافة إلى غرامة نصف مليون جنيه وحرمان من شارة قيادة الفريق.

وامتثل أبو تريكة للعقوبات خلال بيانه المقتصب والذى جاء كالتالي:

اذ أؤكد علي تقديرى واحترامي للنادي الاهلي، هذا الكيان الكبير ، فأني اؤكد علي احترامي وتقبلي للعقوبات التي صدرت بحقي من قبل ادارة النادي ، واؤكد علي تقبلها بصدر رحب ، وانتهز الفرصة لاجدد اعتذاري للجميع ، ادارة وجهاز فني ولاعبين واعضاء وجماهير نادينا الكبير عما بدر من جانبي ، وهو ما حمل الجميع ضغوطا نفسية وعصبية كبيرتين قبل واثناء وبعد مباراة كأس السوبر .

علما بأنني بادرت وقبل الاعلان عن العقوبات بالاتصال باعضاء الجهاز الفني وزملائي اللاعبين لتقديم الاعتذار الرسمي لهم عما سببته لهم من ضغوط كبيرة .

رأى الموقع

يعتذر ابوتريكة او لا يعتذر يتقبل العقوبة او لا يتقبلها اتمنى من كل اعداء ابوتريكة و النادى الأهلى الهدوء و عدم اشعال الموضوع مرة اخرى حتى لو كان هؤلاء الاعداء من ابناء النادى و منهم من اقسم بالأمس ان ابوتريكة خارج النادى الأهلى و سيتم الاستغناء عنه بلا مقابل لا حول و لا قوة الا بالله

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0