أبوتريكة : اعتزالى الكرة لا رجعة فيه لهذه الأسباب

    أكد محمد أبوتريكة نجم النادى الأهلي و المنتخب المصري أن ما أعلنه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن اعتزاله اللعب نهائيا صحيح 100 %. وأوضح أبوت

مدرب حراس الأهلى: إكرامى “مُتمّيز” لكنه مسئول عن هدف المقاصة
عمرو زكي يفشل في اللحاق بالقمة
شريف عبد الفضيل يُشارك فى الدورة “C” مجددا بسبب “عدد الساعات”

 

عاجل..تأكيداً لانفراد "الفجر الرياضى".. أبوتريكة : اعتزالى الكرة لا رجعة فيه لهذه الأسباب

 

 

أكد محمد أبوتريكة نجم النادى الأهلي و المنتخب المصري أن ما أعلنه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن اعتزاله اللعب نهائيا صحيح 100 %.

 

وأوضح أبوتريكة في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية:”قراري نهائي وليس كرد فعل انفعالي عقب الخسارة أمام غانا 1-6 في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم المقررة في البرازيل 2014″.

 

وأشار إلى أن القرار  ليس وليد اللحظة أو الصدفة، فطموحي مع الكرة توقف عند تحول حلم التأهل إلى المونديال إلى سراب بعد الخسارة الكبيرة فأنا كنت سأعلن اعتزالي الكرة عقب الوصول إلى المونديال بحثًاً عن النهاية السعيدة لمشواري مع كرة القدم، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه”.

 

وشدد أمير القلوب على أنه سيعتزل الكرة عقب انتهاء مباريات الأهلي في مسابقة دوري أبطال افريقيا احتراماً لتعاقده مع ناديه معربا عن أمله في الاحتفاظ باللقب الأفريقي للعام الثاني على التوالي والتأهل لمونديال الأندية بالمغرب نهاية العام الحالي ليكون مسك الختام لمشواره مع الأهلي والذى بدأ في موسم 2004.

 

وأشار إلى أن مشاركته فى مباراة الإياب أمام المنتخب الغاني والمقرر إقامتها في 19 نوفمبر المقبل سيحددها استدعاء الجهاز الفني له للانضمام إلى قائمة المنتخب وهى الأخيرة له دولياً.

شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي – عاجل..تأكيداً لانفراد “الفجر الرياضى”.. أبوتريكة : اعتزالى الكرة لا رجعة فيه لهذه الأسباب

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0