وليد سليمان يفضل التاسعة عن العاشرة

وليد سليمان يفضل التاسعة عن العاشرة

قال وليد سليمان نجم النادي الأهلي خلال تواجده في قناة الأهلي:" البطولة التاسعة لدوري أبطال إفريقيا كانت مختلفة لأنها أمام الزمالك الذي يعتبر ندًا للأه

“الإقامة” تطيح بمعروف يوسف من الزمالك
اكرامي : لن نبالغ في الفرحة بالفوز على الزمالك
و شهد شاهدُ من اهلِها…رئيس الزمالك السابق ينهي الجدال في مسألة وكالة الأهرام… و يحرج مرتضي

قال وليد سليمان نجم النادي الأهلي خلال تواجده في قناة الأهلي:” البطولة التاسعة لدوري أبطال إفريقيا كانت مختلفة لأنها أمام الزمالك الذي يعتبر ندًا للأهلي”.

و أضاف:”هذه المباراة أمام الزمالك كانت للتاريخ وكانت أول نهائي بين الأهلي والزمالك وعليها أنظار كثيرة، ستظل عالقة في الأذهان”.

و أوضح، أنه كان أمر هام التفوق على الزمالك في الأرقام و الفوز باللقب، لأن الزمالك لديه 5 بطولات إفريقيا و الأهلي حاليا 10 بطولات بما يعني ضعف عدد بطولات دوري الأبطال.

و عن موقفه من الاستمرار او اعتزل كرة القدم، رد سليمان قائلا:”لا أركز مع أنباء اعتزالي كرة القدم، أعلم أنني جددت تعاقدي لمدة عامين”.

و تابع:” دائما نتحدث مع اللاعبين الصغار حتى يعرف النظام ويسير عليه وانتظار الفرصة، تحملنا ضغوط من الجهاز الفني، خلال الفترة الماضية قبل لقبي التاسعة و العاشرة كانت الأمور صعبة والمسؤولية ثقيلة”.

و استطرد:” دائما كابتن محمود الخطيب يقول لنا ما حصلتا عليهم من بطولات الآن اصبح في “دولاب” بطولات الأهلي لذلك ابحث عن القادم، وفي بعض الأوقات يسبب ضغوط علينا لكن الاستحابة تكون سريعة مع عدة لاعبين و أبرزهم أفشة اللي نفسه يحقق اللي عمله الجيل التاريخي”.

و أتم :” علينا مسؤولية كبيرة في الفترة الحالية بغرفة خلع الملابس لأن الجيل الحالي لا يعرف الكثير، دائما نتحدث مع اللاعبين الصغار و إزالة الضغوط من الجهاز الفني”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0