وكيل جونيور يشكو الأهلى للفيفا بسبب 100 ألف يورو

جونيور   كلّف سمير السيد، وكيل أعمال البرازيلى فابيو جونيور مهاجم الأهلى، مكتب محاماة فرنسى بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "في

بدراوى: لن أخوض انتخابات الأهلى.. ومرسى الرئيس يختلف عن النائب
جمال السادات: والدي كان أهلاويا
قائمة الآهلي من اجل لقاء المقاولون العرب غدا
جونيور
جونيور

 

كلّف سمير السيد، وكيل أعمال البرازيلى فابيو جونيور مهاجم الأهلى، مكتب محاماة فرنسى بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد النادى الأهلى، بسبب عدم حصوله على أتعابه المالية لدى النادى والبالغة 100 ألف يورو نظير إنهاء صفقة جونيور للفريق الأحمر.

كان سمير السيد، قد أرسل خطابًا للنادى الأهلى منذ فترة، يؤكد فيه أحقيته فى الحصول على 100 ألف يورو، عن أتعابه فى صفقة جونيور، بداية من الموسم الجارى قادماً من نادى نافال البرتغالى، ويُعد هذا الخطاب هو الثانى من جانب السيد للحصول على مستحقاته لدى الأهلى لكن مسئولى الأخير رفضوا منحه الوكيل الـ100 ألف يورو، فقرر اللجوء للفيفا، حيث كلّف مكتب محاماة فرنسى لإنهاء هذه الأزمة.

وأكد سمير السيد، أنه طالب الأهلى بحقه فى إتمام الصفقة، موضحا أن المكاتبات الرسمية بينه وبين القلعة الحمراء استمرت حتى إتمام الصفقة فى 31 يوليو الماضى، وهو ما يُعد موافقة ضمنية من الأهلى بتمديد التفويض لحين انتهاء الصفقة.

وأشار سمير السيد فى تصريحات لـ”اليوم السابع” من مقر إقامته بفرنسا إلى أنه لن يتنازل عن مستحقاته المالية، لاسيما وأن الصفقة تمت بنجاح وأن جهده كان له دور فى إتمام الصفقة بعدما تولى مهمة إقناع نادى نافال البرتغالى بالتنازل عن اللاعب للأهلى.

وشدد وكيل اللاعبين على أنه طلب من مكتب محاماة فرنسى بتصعيد أزمة الـ100 ألف يورو مع الأهلى للاتحاد الدولى للعبة من أجل الحصول على مستحقاته بعدما فشل فى الحصول عليها وديا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0