والد مترجم كارتيرون مرافق حكام القمة

والد مترجم كارتيرون مرافق حكام القمة

في عهد عمرو الجنايني التعريض علني شعبان بسطاوي والد مترجم فريق الزمالك لكرة القدم هو المسئول الوحيد عن طاقم الحكام الذي سيقوم بتحكيم مباراة القمة م

سليمان يؤكد جاهزية الشناوي لخوض لقاء طلائع الجيش
متابعة اصابة عمرو السولية و هل يلحق بمباراة الترجي في دوري ابطال افريقيا
سعد سمير «الأكثر مشاركة» مع الأهلي

في عهد عمرو الجنايني التعريض علني

شعبان بسطاوي والد مترجم فريق الزمالك لكرة القدم هو المسئول الوحيد عن طاقم الحكام الذي سيقوم بتحكيم مباراة القمة مساء اليوم

و قال أسامة حسني ننتظر ردا من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بشأن الاستعانة بوالد مترجم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك كمرافق لطاقم الحكام.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن الاستعانة بطاقم حكام كرواتي لإدارة مباراة الزمالك والأهلي ضمن الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يُدير المباراة الحكم الكرواتي ايڤان بيبك، ويعاونه جوران پاتاكي، وايڤيكا مودريتش، والحكم الرابع فران يوڤيتش، فيما يتواجد كحكم فيديو جوران جابريلو، وحكم فيديو مساعد توميسلاڤ پيتروڤيتش.

وقال أسامة حسني عبر قناة النادي الأهلي “الاستاذ شعبان بسطاوي مسؤول العلاقات العامة في اتحاد الكرة هو مرافق طاقم الحكام الكرواتي الذي من المقرر أن يُدير مباراة القمة”.

وأضاف “هو مسؤول عن كل تحركاتهم وسوف يقوم بصرف المستحقات الخاصة بهم من اتحاد الكرة والمقدرة بـ40 ألف دولار”.

وتابع “الحج شعبان بسطاوي هو والد الكابتن أحمد شعبان وهو يعمل في الجهاز الفني للزمالك مترجماً للفرنسي كارتيرون مدرب الفريق”.

واختتم “فقط نريد توضيح ورد من اللجنة الخماسية حول الموقف، كان يجب أن يكون هناك تحري للدقة منعاًللحرج والقيل والقال، على المستوى الشخصي أعرف الحج شعبان بسطاوي وهو رجل محترم”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0