والد عمرو وردة : افتكر نفسة خليفة ابوتريكة بجد و ادلع

والد عمرو وردة : افتكر نفسة خليفة ابوتريكة بجد و ادلع

كشف عمرو وردة لاعب نادي باوك اليوناني عن كلمات الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه عندما كان مديراً فنياً للنادي الأهلي وأنضم اللاعب لأول مرة للقلعة الحم

الأهلي في الصحف اليوم: الثلاثاء 16-5-2017
كوميديا الزمالك لا تنقطع.. مرتضى: الدوري باطل لأن الأهلي أشرك 4 اجانب
الأهلي في الصحف اليوم: الخميس 18-5-2017

كشف عمرو وردة لاعب نادي باوك اليوناني عن كلمات الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه عندما كان مديراً فنياً للنادي الأهلي وأنضم اللاعب لأول مرة للقلعة الحمراء.

وخلال برنامج “القاهرة أبو ظبي” مساء الجمعة تحدث وردة الذي يقدم أداء جيد في الملاعب اليونانية خلال الفترة الحالية عن مشواره الكروي وتطرق للحديث عن اليوم الأول له مع فريق النادي الأهلي.

وقال وردة بأن كان أول من إستقبله هو البرتغالي مانويل جوزيه والذي توسم فيه بأن يكون خليفة محمد أبو تريكة أسطورة القلعة الحمراء قائلاً “قالي لي هل ستكون أبو تريكة الجديدة؟ فطالبته بالإنتظار وسيراني في الملعب من أجل التأكد”.

متابعاً “في اليوم التالي خضت أول مران بوجود أساطير الفريق مثل أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات وغيرهم، كنت أشاهدهم في التلفاز وحالياً أنا لاعب معهم في نفس الفريق، كانت هناك أسامي كبيرة تلعب في نفس مركزي والمنافسة كانت صعبة ولكن وجودي في هذا المكان كان شرف كبير”.

أما مدحت وردة نجم كرة السلة ووالد لاعب الأهلي السابق علق على فترة تواجد نجله مع القلعة الحمراء قائلاً “كان بيتدلع مع الأهلي، جوزيه مثلاً يديهم أجازة يومين فيعود هو للتدريبات بعد 4 أيام مثلا ويتم توقيع عليه غرامة”.

مضيفاً “تكرر هذا الأمر لمدة عامين تقريباً وهذا هو سبب تأخره في الغياب مع الأهلي، إفتكر نفسه أبو تريكة بجد”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0