والد “صلاح”: إصابة ابني أمام لاتسيو حرمتني من رؤية “مكة”

أجرى والد الدولي المصري محمد صلاح، جناح روما الطائر، حوارا مع صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، أوضح فيه كيف تلقى واقعة إصابة ابنه. وجاءت إصابة صلاح في مبا

معلومات هامة جدا فى لقاء خاص مع مدير بازل السويسرى
محمد صلاح والننى وشيفو ينضمون لمعسكر المنتخب 9 نوفمبر استعدادا لتشاد
من منزله بإيطاليا.. “صلاح” يؤازر المنتخب أمام تشاد

أجرى والد الدولي المصري محمد صلاح، جناح روما الطائر، حوارا مع صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، أوضح فيه كيف تلقى واقعة إصابة ابنه.

وجاءت إصابة صلاح في مباراة فريقه ضد لاتسيو، وال عنيف من سيناد لوليتش، لاعب لاتسيو، في الدقيقة 57، خرج على إثرها من الملعب، ودخل أليساندرو فلورينزي بديلا له، على ملعب الأوليمبيكو في الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

وقال والد الفرعون المصري في حواره مع الصحيفة الإيطالية: “عشت أصعب ساعات حياتي، ولم يكن بيدي شيئا لأفعله، حتى الهاتف لا يمكننا استخدامه إذ كان ابننا مصابا في الملعب، عشنا خوفا وقلقا كبيرين، هل هي كدمة أم كسر؟، استمر التوتر حتى رد على اتصال أخته وأخبرها أنه لم يتعرض للكسر، وسيكون جاهزا بعد شهر، ولكنه يتبع نصائح الأطباء بالتروي في العودة حتى لا تحدث مضاعفات للإصابة، وكان من المفترض عودته لمصر في هذه الأيام، لكن لسوء الحظ منعتنا من رؤيته هو وحفيدتي مكة”.

وأعلن روما أن الإصابة تبدو بسيطة لعدم تعرض صلاح لكسر في القدم، لكن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0