هل يتم تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا بسبب كورونا ؟

هل يتم تغيير ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا بسبب كورونا ؟

كان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد والزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي كان مقررًا اليوم وتم تأجيله إلى أجل غير مسمى. و كشفت

لماذا لا يحتج الأهلي على تعيين بكاري جاساما ؟
مجلس الأهلي يستقبل بعثة «رجال الطائرة»
تغييرات و تعيينات جديدة في قناة النادي الأهلي

كان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد والزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي كان مقررًا اليوم وتم تأجيله إلى أجل غير مسمى.

و كشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يدرس نقل نهائي النسخة الجارية لبطولة دوري أبطال أفريقيا من ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية حيث لم يعد مسئولو الكاف متحمسين لإقامة النهائي بالكاميرون وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا وسرعة انتشاره بهذا البلد الإفريقي، وعدم وجود ضمانات لاحتوائه في الفترة التي تقرر أو تحدد أن تكون تاريخا أو موعدا لخوض النهائي.

وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية أن ملعب أماهور برواندا هو البديل القوي وقد كان مرشحا منذ البداية لاحتضان نهائي دوري الأبطال حيث عادت أسهمه لترتفع من جديد بعد التطورات الوبائية الأخيرة بالقارة الأفريقية.

و كشفت الصحيفة عن وجود اتجاه قوى في الكاف لإقامة النهائي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حال تأهل الوداد والرجاء إلى المباراة النهائية.

أكد عبد المنعم باه، سكرتير الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، أنه من المبكر تحديد مواعيد مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0