نسر الأهلي يحلق في سماء بيروت و يهزم النجمة برباعية

نسر الأهلي يحلق في سماء بيروت و يهزم النجمة برباعية

فاز الأهلي على مضيفه النجمة اللبناني بنتيجة 4-1 في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال اليوم الخميس على استاد المدينة الرياضية كمي

غدا اول مؤتمر صحفي لمدرب منتخب مصر الجديد
بيسيرو: ندمت علي رحيلي من الأهلي…و الزمالك فاوضني بعد رحيلي
تركي آلِ الشيخ يرفض رئاسة الزمالك الشرفية رسميا

فاز الأهلي على مضيفه النجمة اللبناني بنتيجة 4-1 في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال اليوم الخميس على استاد المدينة الرياضية كميل شمعون.

واستطاع الأهلي أن يحسم مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4-1 بعدما كان قد تعادل بدون أهداف في لقاء الذهاب الذي أقيم في مصر.

مر ربع ساعة من المباراة ، بدون خطورة على أي من المرميين ولم يتمكن أصحاب الأرض أو الضيوف من اختبار حارسي المرمى في أي كرة، فيما كانت للأهلي فرصة وحيدة من خلال صلاح محسن الذي سدد كرة ضعيفة أتت بشكل عرضي وذهبت في اتجاه إسلام محارب دون عمد لكن حارس النجمة استطاع أن يلحق بها قبل المنافس.

ولعب وليد سليمان كرة أمامية رائعة في الدقيقة 21 لصلاح محسن، الذي تفوق على المدافع في سباق للسرعة، ولعب عرضية أرضية من الجانب بمنطقة الجزاء للعمق غير أن القادم من الخلف مؤمن زكريا لم يمكن يمتلك السرعة الكافية للحاق بالكرة، لتضيع فرصة خطيرة على الأهلي.

تقدم علي معلول للأهلي بهدف رائع في الدقيقة 24 بعدما استلم الكرة على الصدر ثم هيئها بالقدم، وصوب يسارية أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء لم تفلح محاولة حارس المرمى في التعامل معها.

وأحرز مؤمن زكريا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 36، بعدما صوب كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في قدم المدافع ليتغير اتجاهها ويعجز حارس المرمى عن التعامل معها وتسكن الشباك.

وأهدر مؤمن زكريا في الدقيقة 61 فرصة تسجيل هدف ثالث أمام المرمى الخالي، بعدما لعب علي معلول عرضية أرضية من الجانب الأيسر وبدلًا من التسديد في المرمى مباشرة تعثر أثناء تسديدها.

وأضاف وليد سليمان الهدف الثالث في الدقيقة 63، بعدما اخترق منطقة الجزاء وحصل على مساعدة من قلب الدفاع الذي لمس الكرة ليخطئ في التعامل معها ويسهل مهمة وليد سليمان الذي أسكنها في الشباك بسهولة.

وأجرى الأهلي التبديل الأول، وأشرك باتريس كارتيرون اللاعب الشاب أحمد حمدي في الدقيقة 67 بدلًا من وليد سليمان، وشارك محمد شريف بدلًا من حسام عاشور في الدقيقة 75.

وأحرز محمد شريف الهدف الرابع في الدقيقة 77 بعدما حصل على تمريرة رائعة من صلاح محسن الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية قوية لم يتمكن حارس النجمة من ابعادها.

وشارك وليد أزارو في الدقيقة 78 بدلًا من صلاح محسن، ليكون أخر تبديلات الأهلي في المباراة.

وأحرز حسن محمد هدفًا شرفيًا لصالح النجمة في الدقيقة 90 من خلال كرة ثابتة من أمام منطقة الجزاء أسكنها الشباك بتصويبة من فوق الحائط البشري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0