نجوم الأهلي يزينون التشكيلة المثالية لأمم افريقيا

نجوم الأهلي يزينون التشكيلة المثالية لأمم افريقيا

تواجد 4 نجوم من منتخب مصر في التشكيلة المثالية للدور الأول في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، حسب موقع "هوسكورد" المتخصص في إحصائيات

مؤمن زكريا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الاهلى
رفض نقل مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري و تعديل موعدها
عمرو السولية يغيب عن لقاء طنطا بسبب الإيقاف
تواجد 4 نجوم من منتخب مصر في التشكيلة المثالية للدور الأول في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، حسب موقع “هوسكورد” المتخصص في إحصائيات كرة القدم.
وشهدت التشكيلة المثالية للدور الاول في بطولة كأس الامم الافريقية تواجد كلا من محمد الشناوي وأحمد المحمدي وأيمن أشرف ومحمود تريزيجيه.
وتواجد في التشكيلة المثالية للدور الاول بكان 2019 تواجد ثنائي منتخب الجزائر، إسلام سليماني وأدم وناس، وجوردان أيو مهاجم منتخب غانا.
منتخب مصر حقق الفوز على أوغندا بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذى ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوى فى المركز الرابع بنقطة واحدة.
وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات “الفراعنة” فى البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.
ويلتقى منتخب مصر مع جنوب أفريقيا السبت المقبل باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 على أن يلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من لقاء نيجيريا والكاميرون فى الدور ربع النهائى.
وتقابل منتخب مصر مع جنوب أفريقيا مرتين فقط فى أمم أفريقيا، وكان ذلك فى دور المجموعات نسخة 1996، وفازت مصر بهدف أحمد الكاس، ونهائى نسخة 1998 وفازت مصر بهدفى أحمد حسن وطارق مصطفى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0