نتيجة مباراة الزمالك و طلائع الجيش اليوم

نتيجة مباراة الزمالك و طلائع الجيش اليوم

استفاق الزمالك في مسابقة الدوري المصري بفوز على طلائع الجيش 3-2 في الجولة الـ19 من البطولة.الزمالك عاد للفوز بعد خسارتين متتاليتين في الدوري، أمام الأ

الزملكاوية يحاصرون مركز قلب الدفاع في الأهلي 
المسابقات تعاقب “حلمي الزمالك” بسبب المؤتمر الصحفي
رسميا انتقال مهاجم الزمالك الى الانتاج الحربي

استفاق الزمالك في مسابقة الدوري المصري بفوز على طلائع الجيش 3-2 في الجولة الـ19 من البطولة.الزمالك عاد للفوز بعد خسارتين متتاليتين في الدوري، أمام الأهلي 2-0 في ختام الدور الأول، ثم أمام الإنتاج الحربي 2-1 في افتتاحية الدور الثاني.ورفع الزمالك رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، مبتعدا عن الأهلي المتصدر بفارق 12 نقطة ولكن للأبيض مباراتين مؤجلتين.الزمالك عاد للفوز بعد خسارتين متتاليتين في الدوري، أمام الأهلي 2-0 في ختام الدور الأول، ثم أمام الإنتاج الحربي 2-1 في افتتاحية الدور الثاني.ورفع الزمالك رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، مبتعدا عن الأهلي المتصدر بفارق 12 نقطة ولكن للأبيض مباراتين مؤجلتين.

على عكس المتوقع، بدأ طلائع الجيش التهديف في الدقيقة 13 بعدما حصل أحمد عيد عبد الملك على ركلة جزاء من معروف يوسف حولها عاصم صلاح بنجاح في مرمى الشناوي، وهي أول ركلة تحتسب على الزمالك في الدوري.

ولكن رد الزمالك جاء سريعا عن طريق نجم اللقاء أيمن حفني، الذي استلم تمريرة مصطفى فتحي في الدقيقة 18 وسددها بطريقة رائعة في زاوية مستحيلة على عماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش.

حفني لم يكتفي بهدف واحد، بل سجل هدفا ثانيا في الدقيقة 29 عندما استقبل كرة مرتدة من دفاع طلائع الجيش بتسديدة من مرة واحدة بباطن القدم سكنت مرمى الجيش.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 2-1، قبل أن يسجل الفريق هدفا نيجيريا 100%، عندما قابل ستانلي أوهواتشي عرضية معروف يوسف برأسية قوية سكنت مرمى طلائع الجيش.

ولكن الإثارة لم تقف هنا، ففي الدقيقة 78 سجل محمد أشرف لاعب وسط طلائع الجيش هدفا رائعا بـ”صاروخ” من ركلة حرة مباشرة سكنت مرمى أحمد الشناوي.

ورغم محاولات الجيش للتعادل في الدقائق الأخيرة، والزمالك لتعزيز النتيجة، إلا أن المباراة انتهت بفوز الزمالك 3-2.

ويبقى الجيش في المركز السابع بـ26 نقطة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0