ميهوب: فوز الأهلى على الزمالك “ضرورى”

علاء ميهوب أكد علاء ميهوب، المدرب العام السابق للنادى الأهلى، أن التدريبات والمباريات السرية التى يخوضها الأهلى حاليًّا - خوفًا من الألتراس - أثرت

بالفيديو.. عصام عبد الفتاح لـ«مرتضى منصور»: «اعمل زي محمود طاهر»
التوأم حسن يعاير مجلس ادارة الزمالك بالنادي الأهلي
الأهلي يسوق “عودة البن” الإفريقية بـ490 ألف جنيه لإحدي شركات الخرافي
علاء ميهوب
علاء ميهوب

أكد علاء ميهوب، المدرب العام السابق للنادى الأهلى، أن التدريبات والمباريات السرية التى يخوضها الأهلى حاليًّا – خوفًا من الألتراس – أثرت بالسلب على مستوى اللاعبين والجهاز الفنى، وساهمت بشدة فى تشتيت أذهان الجميع داخل النادى الأحمر، مشيرًا إلى أنه من المفترض أن يكون هناك استقرار ورؤية واضحة لجهاز الأهلى بقيادة حسام البدرى بشأن البرنامج الإعدادى للمواجهات الرسمية.

وقال ميهوب فى تصريحات تليفزيونية: إن الأهلى مطالب بتحقيق الفوز على الزمالك غدًا فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا من أجل الابتعاد عن مواجهة الترجى التونسى الذى يعتبر ندًّا قويًّا لما يمتلكه من لاعبين وجهاز فنى على أعلى مستوى.

وتابع: إن فوز الأهلى قد يكون نوعًا من تحسين العلاقة بين اللاعبين والألتراس وإعادة الأمور إلى طبيعتها، كما كانت عليه فى الماضى.

وعن أزمة أبو تريكة أوضح أن الأمر انتهى تمامًا، ولا مجال لإطلاق الشائعات، خاصة أن الأهلى من الأندية التى لديها قدرة على استيعاب أى أزمة سريعًا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0