موقف رمضان صبحي و كهربا من منتخب مصر

موقف رمضان صبحي و كهربا من منتخب مصر

أكد محمد بركات مدير منتخب مصر، أن موقف الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" ورمضان صبحي لاعبي الأهلي من التواجد في معسكر الفريق المقبل لم يتضح حتى الآ

قيد ربيعة و وحيد افريقيا بسبب ازمة الاصابات في الدفاع
الى ادارة الأهلي : نصائح لمن يريد بعد فضيحة بريتوريا
منافس الأهلي المحتمل في دور 32 قريب للغاية من التأهل

أكد محمد بركات مدير منتخب مصر، أن موقف الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا” ورمضان صبحي لاعبي الأهلي من التواجد في معسكر الفريق المقبل لم يتضح حتى الآن.

وأشار بركات في تصريحات عبر قناة النهار وان، إلى وجود متابعة لعدد من لاعبي المنتخب الأولمبي في الفترة الحالية، منهم مصطفى محمد مهاجم الزمالك وأكرم توفيق لاعب وسط الجونة.

وقال مدير المنتخب: “متبقي أكثر من ثلاثة أسابيع لبداية المعسكر، وهي الفترة التي لن يشارك بها محمود كهربا مع الأهلي، ولذلك أعتقد أنه من الصعب أن يتم استدعاءه”.

وأكمل: “الفيصل في استدعاء رمضان صبحي للتواجد في المعسكر هو مشاركته في المباريات مع الأهلي، الآن الأمر مبهم في ظل غيابه عن اللقاءات الأخيرة”.

وأوضح: “حتى الآن رمضان صبحي ليس جاهزًا، ولا نعرف مدى الإصابة نهائيًا، نثق في الجهاز الطبي بالنادي الأهلي ولكن يبدو أن اللاعب لديه مشكلة ما”.

وأضاف: “هناك أسماء من لاعبي المنتخب الأولمبي قد يكون لهم تواجد في المعسكر المقبل، مثل مصطفى محمد أو أكرم توفيق وخمسة أو ستة لاعبين آخرين، لكن الأمر في النهاية بيد حسام البدري المدير الفني”.

واختتم: “هيكل منتخب مصر معروف ولكن من الوارد أن يتواجد عدد من الأسماء الجديدة في المعسكر المقبل”.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيلتقي مع نظيره التوجولي بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المقبلة يومي 26 و29 مارس.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0