موسيماني في التتش استعدادا للقاء الاتحاد السكندري

موسيماني في التتش استعدادا للقاء الاتحاد السكندري

يقود موسيمانى تدريبات فريق النادي الأهلي اليوم على أن يعود غدا لقيادة الفريق فنيا من الملعب بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، حيث غاب موسيمانى عن م

قائمة معسكر النادي الأهلي في لقاء الجونة
تفاصيل الاتفاق على اعارة ناصر ماهر الى سموحة خلال ساعات
تشكيل الأهلي الغالي امام الزمالك : علامات تعجب كثيرة 

يقود موسيمانى تدريبات فريق النادي الأهلي اليوم على أن يعود غدا لقيادة الفريق فنيا من الملعب بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، حيث غاب موسيمانى عن مباراتى الفريق أمام غزل المحلة فى الدورى الممتاز وأيضا عن مباراة الأحمر أمام سونديب بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 بدورى ابطال افريقيا والذى انتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج .

الأهلى يلتقى الاتحاد السكندرى مساء غدٍ الاثنين فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدورى الممتاز.

وعقد موسيمانى محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الاتحاد السكندري.

وعلّق بيتسو موسيمانى على تعافيه من فيروس كورونا، قائلاً، عبر حسابه على تويتر، “أخيرًا، لقد خرج الفيروس من جسمى.. شكراً للجميع على الحب والدعم خلال الأسبوعين الماضيين الصعبين، شكراً لله، الحمد لله.. لا أطيق الانتظار حتى أجتمع مع عائلتى والأهلي“.

وعاد موسيمانى لمران الأهلى بعد غياب عشرة أيام تقريباً، حيث أُصيب يوم 16 ديسمبر الجارى بالفيروس قبل أن يتعافى منه يوم 26 من الشهر ذاته، وغاب المدير الفنى عن الأهلى مباراتين هما غزل المحلة فى الدورى وسونيديب بطل النيجر بملعب الأخير فى البطولة الأفريقية، وفاز الأهلى فى المباراتين بثلاثية نظيفة وبهدف نظيف على التوالي.

موسيماني في التتش

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0