منتجع الأهلي بمرسى مطروح.. راحة الأعضاء أولًا

منتجع الأهلي بمرسى مطروح.. راحة الأعضاء أولًا

أمتار قليلة تفصل بين البحر الأبيض المتوسط ومنتجع الأهلي بمرسى مطروح، أحد أهم الصروح الإنشائية التابعة للنادي الأهلي، الذي يقدم الخدمات المميزة للأ

مناوشات بين الشرطة والجماهير أثناء مباراة الأهلي والجيش في دوري «اليد»
عماد وحيد يكشف تفاصيل جلسته مع رئيس «الكاف»
إنجاز عالمى جديد للنادى الاهلى لأول مرة فى التاريخ

أمتار قليلة تفصل بين البحر الأبيض المتوسط ومنتجع الأهلي بمرسى مطروح، أحد أهم الصروح الإنشائية التابعة للنادي الأهلي، الذي يقدم الخدمات المميزة للأعضاء الراغبين في الاصطياف، وقضاء أوقات الصيف على ساحل المتوسط.. في أبرز الأماكن الآمنة والساحرة بمحافظة مرسى مطروح.

منتجع الأهلي الذي رأى النور في عام 2002 بإمكانات بسيطة، شهد طفرة معمارية وإنشائية كبيرة في السنوات الأخيرة في عهد مجلس الإدارة الحالي، برئاسة المهندس محمود طاهر، جعلته يُصنف بين أرقى أماكن الاصطياف والتنزه الصيفي في مرسى مطروح، ويشهد إقبالًا كبيرًا في كل عام من الأعضاء، التي لا تتردد في ملء «الشاليهات» و«الأجنحة» بداية من شهر مايو وحتى أكتوبر؛ من أجل الاستفادة بكل الخدمات ووسائل الرفاهية التي يقدمها المنتجع.

لم ينس المنتجع الأطفال الصغار، ولكنه خصص لهم غرفة تحتوي على عدد كبير من الألعاب المسلية، التي تتناسب مع أعمار الأطفال كافة، وتجعلهم يستمتعون بكل الوقت الذي يقضونه داخل المنتجع، سواء قرروا الذهاب إلى الشاطئ الخاص بالنادي الأهلي، أو البقاء في المنتجع للاستمتاع في غرفة الألعاب.

كان من أكثر طلبات الأعضاء لمجلس الإدارة أن يتم تركيب «أسانسير» داخل المنتجع بسبب تعدد أدواره.. وبالفعل جاءت الاستجابة سريعًا من أجل تسهيل حركة كبار السن بين أدوار المنتجع والسماح لهم بالصعود بسهولة إلى سطح المنتجع، حيث جانب آخر من المتعة بين المقاعد التي تنظر مباشرة على البحر، وشاشة العرض الكبيرة المخصصة لعرض المباريات في أجواء صيفية ممتعة.

من الخدمات أيضًا التي يحرص المنتجع على تطويرها في الوقت الحالي، وقبل بدء توافد الأعضاء في الصيف المقبل هو تغيير شبكة الصرف الصحي الخاصة بالمنتجع كاملةً؛ لتجنب حدوث أي أعطال أثناء وقت الإشغال الذي يكون كامل العدد عادةً، وما صاحب ذلك من تغيير كامل لأرضية المنتجع إلى نظام «الإنترلوك»، وتغيير الأرضية خارج المنتجع في الطريق المجاور له والمؤدي إلى الشاطئ من أجل تيسير حركة الأعضاء بين المنتجع والشاطئ، لتصبح سهلة وميسورة على كبار وصغار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ولدواعي تخفيف حدة الشعور بحرارة الصيف داخل الشاليهات والأجنحة؛ استجابت إدارة المنتجع برئاسة نبيل هلال، المدير العام، وإبراهيم عبدالشافي، نائب مدير المنتجع، لطلبات ومقترحات الأعضاء، ورفعوها إلى مجلس الإدارة الذي وافق فورًا على تركيب جهاز “تكييف” في كل شاليه وجناح؛ لإبقاء درجة الحرارة مناسبة لأجواء الراحة والاستمتاع داخل المنتجع.

وقال نبيل هلال، مدير المنتجع، إنه تم تزويد الشاليهات والأجنحة بـ”كاتل” و”ثلاجة”؛ من أجل التسهيل على الأعضاء الراغبين في إعداد المشروبات، أو الاحتفاظ بالأطعمة داخل الشاليهات والأجنحة، وعدم التقيد بضرورة الذهاب إلى مطعم المنتجع.

وأضاف هلال إنه حتى تكتمل الرفاهية وأسباب الراحة داخل المنتجع تم إضافة شاشة تلفزيون و«ريسيفير» داخل كل شاليه وجناح؛ من أجل التسهيل على الأعضاء في متابعة ما يرغبونه على القنوات الفضائية، وعدم التقيد بما يعرض على شاشة العرض الكبيرة الموجودة على سطح المنتجع.

وتابع هلال إن الرفاهية في المنتجع امتدت إلى توفير سخانات داخل دورات المياه، وتغطية المنتجع بأكلمه بشبكة إنترنت سريعة «واي فاي»، تتحمل استخدام عدد كبير من الأعضاء في وقت واحد.

من جانبه قال إبراهيم عبدالشافي، نائب مدير المنتجع، إنه على الرغم من أن مرسى مطروح محافظة حدودية إلا أن ذلك لم يؤثر على الناحية الأمنية في منتجع النادي، الذي يقع في مكان مثالي بالقرب من مديرية أمن مطروح، ويتمتع بأفراد أمن مهمتهم متابعة الحفاظ على سلامة وخصوصية أعضاء الأهلي المتواجدين، سواء داخل المنتجع أو على الشاطئ الخاص بالنادي.

وأضاف عبدالشافي أن شاطئ الأهلي المواجه للمنتجع يتمتع بملعب للكرة الطائرة؛ من أجل إضافة وسيلة تسلية أخرى للأعضاء، بخلاف الاستمتاع بمياه الشاطئ الساحرة.

واختتم عبدالشافي تصريحاته بأن منتجع الأهلي يتكون من 58 شاليه وجناحًا، ويتمتع بإشغال كامل من جانب أعضاء النادي كل عام خلال موسم الصيف الذي يبدأ في الفترة من شهر مايو وحتى أكتوبر من كل عام، موضحًا أن المنتجع يستقبل أول فوج من الأعضاء في العام الحالي بداية من 12 مايو، واعدًا بتسخير كل إمكانات المنتجع من أجل راحة وإسعاد الأعضاء.

منتجع الأهلي بمطروح

منتجع الأهلي بمطروح

نبيل هلال - مدير المنتجع

نبيل هلال – مدير المنتجع

 

منتجع الأهلي بمطروح

منتجع الأهلي بمطروح

 

إبراهيم عبد الشافي - نائب مدير المنتجع

إبراهيم عبد الشافي – نائب مدير المنتجع

منتجع الأهلي بمطروح

منتجع الأهلي بمطروح

منتجع الأهلي بمطروح

منتجع الأهلي بمطروح

منتجع الأهلي بمطروح

منتجع الأهلي بمطروح

منتجع الأهلي بمطروح

منتجع الأهلي بمطروح

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0