ممدوح عباس يتهكم علي العامري فاروق ويذكره بأيامه الأخيرة بالأهلي

    جانب من المؤتمر الصحفي تهكم ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي وزير الدولة لشئون الرياضة العامري فاروق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر

هل يستغل أحمد حسن مكى فرصته الذهبية مع الزمالك؟
ميدو يقود الزمالك فى المهمة الأولى أمام الداخلية
513 ألف جنيه تكلفة جهاز الزمالك بالكامل شهريًا
    
جانب من المؤتمر الصحفي

جانب من المؤتمر الصحفي
 

تهكم ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي وزير الدولة لشئون الرياضة العامري فاروق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر الأربعاء، مشيرا في الوقت ذاته أن المجلس يتمسك بحقوقه الكاملة في الاستمرار حتي أخر يوم له.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بعقد مؤتمر صحفي الاربعاء للرد علي قرارات العامري فاروق الخاصة برحيل المجلس نهاية يوليو المقبل وتعين لجنة مؤقتة تدير النادي حتي موعد الانتخابات.

وقال عباس خلال المؤتمر الصحفي “نحن نتمسك بجميع حقوقنا وفقا للائحة القديمة، والمادة 48 تعطينا الحق في الاستمرار حتي انعقاد الجمعية العمومية الخاصة بالانتخابات”.

وفتح عباس النار علي وزير الرياضة قائلا “لقد نسي العامري أنه كان عضوا مهمشا في مجلس إدارة النادي الأهلي الفترة الماضية وقبل أن يصبح وزيرا”.

وأضاف “أثناء زيارته لنادي الزمالك عقب توليه الوزارة كانت ستحدث مشكلة لولا تدخل صبري سراج، كان يقوم بتفتيش النادي ثم أبلغنا برغبته بأن يكون الزمالك مثل الأهلي”.

وأكمل “شعرت بإهانة من هذا التصرف، فالزمالك لا يقل عن الأهلي في شيء، وليس معني أنه أعطي للنادي أموالا أن يتهكم علي النادي بتلك الطريقة، فالزمالك أكبر من كل هذا”.

وأشار “لن يستطيع أحد مهما كان أن يقوم بفرض لجنة مؤقتة علي النادي، نحن لا نستعين بالبلطجية ام نحتمي بالجماهير لكننا نطلب حقوقنا فقط في الاستمرار حتي يومنا الأخير”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0