مفاجأة| بركات يُهدى الأهلى خليفته “قُنبلة الموسم” بعد اقتراب “فتحي” من الدورى السعودى

ذكرت بعض تقارير صحفية سعودية، أن أحمد فتحي ظهير أيمن النادى الأهلى، قد دخل ضمن حسابات الإسباني بينات دي خوسي، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة، لضمه فى ا

لجنة الكرة بالأهلى تُكلّف عبد الحفيظ بتغيير فندق الإقامة بجنوب أفريقيا
الأطباء ينصحون شوبير بالحصول على راحة 3 أيام
البدرى الـ11 فى قائمة أفضل مدربى العالم فى 2012

مفاجأة| بركات يُهدى الأهلى خليفته "قُنبلة الموسم" بعد اقتراب "فتحي" من الدورى السعودى

ذكرت بعض تقارير صحفية سعودية، أن أحمد فتحي ظهير أيمن النادى الأهلى، قد دخل ضمن حسابات الإسباني بينات دي خوسي، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة، لضمه فى الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وبدأ الإسباني بينات دي خوسي مدرب إتحاد جدة، فى وضع خطة انضمام فتحي للعميد السعودى، بقبوله الإستغناء عن المحترف البرازيلي فريناندو بيانو مهاجم الفريق بعدما تأكد من عدم نيته في الاعتماد عليه بسبب تواضع مستواه.

وطالب خوسي بضم احمد فتحي لتدعيم الجبهة اليمني، ليكون فتحي بذلك هو رابع المحترفين فى صفوف الإتحاد السعودى، وليضع الأهلى فى أزمة حقيقة بالبحث عن خليفة لفتحي بعد اعتزال محمد بركات.

وعلى جانب آخر، اصبح محمد بركات نجم الأهلى المُعتزل، هو الأقرب لتولى منصب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، خلفًا لمجدى طلبة، وسيكون عليه عبئاً كبيرًا لإختيار خليفته وخليفة أحمد فتحي فى الجانب الأيمن – فى حالة رحيل الأخير – عن النادى الأهلى.

وسيتنافس على ذلك المكان اثنين من اللاعبين – المُميزين – الأول هو حازم إمام نجم نادى الزمالك، الذى ينتهي عقده مع النادى الأبيض يناير المقبل ويحق له التوقيع لأى ناد، وقد ربطت بعض وسائل الإعلام عن إمكانية هروب إمام للأهلى على طريقة صبرى رحيل.

والثاني .. هو باسم على ظهير وجناح أيمن نادى المقاولون العرب، الذى يُشبه فى اداءه بشكل كبير لنجم الأهلى المُعتزل محمد بركات، فنجم المقاولون كان مطمعًا لكل مدربين الأهلى بدءًا من مانويل جوزيه مرورًا بحسام البدرى وآخيرًا محمد يوسف، فهو يتميز بمرونته التكتيكية وسرعته ومهارته.

موقع الفجر الرياضى

COMMENTS